المذاقات اليابانية الشهية في برانش مطعم كيو

المذاقات اليابانية الشهية في برانش مطعم كيو

من التصميمات الداخلية الجذابة، والإطلالة المذهلة، كشف الفرع الجديد لمطعم كيو في ذا بوينت، نخلة جميرا، عن نرنش فريد يعكس جوهر الثقافة اليابانية الأصيلة.

فمن الساعة 1 حتى 5 من مساء يوم الجمعة، سينقلك برنش "رحلة يابانية" إلى قلب اليابان، لتستمتعي بقائمة فريدة من فنون المطبخ الياباني، تضم باقة من الأطباق اللذيذة والمحضرة من المكونات الطازجة، إذ حرص رئيس الطهاة أرتورو مينديز عند إعداد القائمة أن يختبر الضيوف نكهات تعبر عن الثقافة اليابانية.

وتبدأ الرحلة المذاقية في أوساكا التي تشتهر بأفضل نودلز رامين في اليابان. سيتمتع الضيوف بطبق ياساي رامين أو ما يعرف بـ "ميسو" وغيوزا لحم واغيو. بعدها ستقدم لهم تشكيلة من السلطات الطازجة المستوحاة من فوكوشيما، وهي منطقة تشتهر بالخضروات الطازجة. وبالانتقال إلى المحطة الثالثة حيث موطن الإبداع، طوكيو، يقدم المطعم السوشي المميز الذي يشتهر به والذي يضم جميعاً من أجود المأكولات البحرية المفضلة مثل سالمون ساشيمي، وترافل نيغيري سمك باس البحر، وتونة يوراماكي الحارة، وهوسوماكي إيل ماكي مع الأفوكادو.

تشمل المحطة الرابعة في سابورو والتي تضم الأطباق المشوية الأصلية مثل كوشياكي المشوي المكون من ياكيتوري، و ياكينيكو، والخضار والأخطبوط)، و ياكي أونيغيري المكون من (أوراق الخردل، سمك السلمون وبذور السمسم)، وصولاً إلى المحطة الخامسة والأخيرة هي كوماموتو، حيث تقدم الحلويات اللذيذة.

يشغل المطعم طابقين تبرز فيهما ديكورات داخلية يابانية مميزة مع إطلالات مفتوحة على مياه الخليج ومنتجع أتلانتس النخلة الشهير وسط أجواء موسيقية حية، مشكلاً مكاناً مثالياً للتمتع بالبرنش.


موضوع قد يهمك: تذكرتك مجانية من العنوان للفنادق والمنتجعات