ما رأيك بشهر العسل لمرة ثانية؟

ما رأيك بشهر العسل لمرة ثانية؟

باقة جديدة كشف عنها منتجع لابيتا، مخصصة للآباء والأمهات كي يعيشوا فرصة شهر عسل جديد فيما يمضي الأطفال وقتاً رائعاً في المنطقة المخصصة لهم.

باقة "كرر شهر العسل وجدد حكاية الحب" الجديدة تشمل إقامة لليلتين ودخول سبا "أولا" لشخصين، ورحلة في قارب الجندولة عند مغيب الشمس، وعشاء رومانسي على ضفة النهر، بالإضافة إلى خصم 20٪ في كافة مطاعم المنتجع. وتبدأ أسعار الغرف لشخصين من 1815 درهم إماراتي لليلة الواحدة، و2085 درهم إماراتي لليلة الواحدة لأربعة ضيوف (إثنين بالغين وطفلين).

تتيح هذه الباقة الخاصة للآباء والأمهات فرصة قضاء وقت ممتع في أجواء تشابه مدينة البندقية خلال رحلة على قارب الجندولة حول النهر قبل الاستمتاع بعشاء رومانسي ساحر، ويليه جلسة عناية صحية للزوجين في السبا، وذلك في الوقت الذي يستمتع فيه الأطفال بالعديد من النشاطات الترفيهية في نادي الأطفال ومنطقة المراهقين داخل الفندق. وتشمل هذه الأنشطة ألعاب الفيديو ودروس الرقص وعروض الأفلام والرسم على الوجه والحناء ومشاريع الفنون والحرف اليدوية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحدائق الترفيهية المجاورة للفندق وهي "ليجولاند ووتر بارك" و"ليغولاند دبي" و"موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي" التي توجد على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق فقط.

للحجوزات والاستفسارات يرجى الاتصال بالرقم (00971 4 4490 868) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: فرصة خاصة للمواهب في فنون السيرك