المزيد من العروض في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

المزيد من العروض في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

احتفالاً بمضي خمس سنوات على تدشين منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، كشف المنتجع المرموق عن عروض استثنائية لضيوفه.

وأضاف المنتجع مباراة شيّقة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتضمن الجائزة الكبرى عطلة مترفة في 5 منتجعات شهيرة تابعة لعلامة والدورف أستوريا في مختلف أنحاء العالم. وسيحظى الفائزون المحظوظون الخمسة بفرصة الاستمتاع بإقامة لمدة 3 ليالٍ في 5 منتجعات تنضوي تحت راية والدورف أستوريا في مدن مختلفة بما فيها أمستردام وروما وفرساي، بالإضافة إلى إقامة لليلة واحدة في الجناح الملكي الفخم في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، وتتضمن الإقامة وجبة فطور وعشاء لشخصين في مطعم سوشيال باي هاينز بيك الحائز على نجوم ميشلان.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية حول كيفية الفوز بتلك الجوائز القيّمة قريباً على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمنتجع.

وتتضمن باقة احتفالات العيد الخامس الاستمتاع بوجبة فطور أو غداء أو عشاء في مطعم ميزاري، أو تجربة شاي بعد الظهر فاخرة في استراحة بيكوك ألي، أو باقة من المشروبات المتوفرة في استراحة سيرافينا أو بيكوك ألي من الساعة 6 عصراً لغاية 8 مساءً، وتشتمل على مجموعة من المرطبات وقائمة من مشروبات العنب والجعة المحدّدة والمتوفرة في الاستراحة، أو جلسة مساج مريحة لمدة 30 دقيقة تحمل توقيع علامة آن سيمونين في سبا والدورف أستوريا، لقاء 5 دراهم فقط.

أما من 1 إلى 4 أبريل، فستضم قائمة الطعام في سوشيا باي هاينز بيك أطباقاً فاخرة محضرة بعناية مع خمسة من أجود مشروبات العنب، ورحلة مميزة إلى عالم الكافيار يوم 5 أبريل. فيما يمكنك استكشاف خمسة أطباق مميزة مستوحاة من النكهات الفذة التي تخفيها حديقة الأعشاب الطازجة التي يدأب الشيف ماي على الاعتناء بها في محيط المنتجع، ولا تفوّتي النودلز الفيتنامية مع الكركند، أو طبق سمك القاروس المشوي الذي يشتهر به المطعم، أو حتى ستيك تندرلوين لحم البقر الشهي المُعَد في مقلاة الووك، في مطعم لاو من 1 إلى 25 مايو.

ولا تنسي تجربة عرض السبا المميزة في سبا والدورف أستوريا، من 1 أبريل وحتى 31 ديسمبر، حيث ستحظين بفرصة مميّزة لإحياء حواسهم الخمس، البصر والسمع والشم واللمس والتذوق، بفضل باقة من العلاجات الحصرية لاسيما علاج القدمين التقليدي مع جلسة تقشير غنية بالزيوت العطرية، تتبعها جلسة التأمل الذهني ومساج مريح لكامل الجسم لمدة ساعة. 


موضوع قد يهمك: أول ملعب غولف في المنطة بإنارة LED