إطلالات خلابة وأطباق شهية في دبي

إطلالات خلابة وأطباق شهية في دبي

أياً كان ما تشتهين تذوقه، كتف لحم الضأن المتبل بالبهارات المغربية أو وجبة فطور فرنسية أصيلة.. فإن هذه الجهات المميزة في دبي تنتظر زيارتك.

جونز ذا جروسر
فرع جديد في دبي مول أطلقه مطعم جونز ذا جروسر، بتصميم رائع وقائمة مشاوي جديدة شهية توفر خيارات رائعة من كتف لحم الضأن المتبل بالبهارات المغربية، وطبق توماهوك لحم الأنغوس الأسود الأسترالي المعتق، وبرجر لحم واغيو البقري مع جبنة البري.. وغيرها، إلى جانب الأطباق الشهية الأخرى مثل طبق الأجبان المتنوعة وطبق الأصناف المملحة والمعتقة وطبق جونز للمشاركة.
وفيما تضم غرفة اللحوم الخاصة قطع لحم بقر الأنغوس الأسترالي الأسود جاك كريك محفوظة جافة فوق أحواض ملح الهملايا الوردي، ما يمنحها طراوة ومذاق لا مثل لهما، فإن غرفة الجبنة مليئة بأصناف الجبن التي تتعدى 80 نوعاً فاخراً تشمل جبنة تيت دي موين من جبال الألب السويسرية وجبنة كومت المعتقة من فرنسا وجودا بالكمأة من إيطاليا وألب بلوسوم من جبال الألب النمساوية .
وهناك أيضاً فطور جونز ذا جروسر الشهير والتسوق من متجر جونز ذا جروسر لشراء ما يحلو لهم من الأصناف الشهية والمتنوعة والمختارة بعناية مثل الشوكولاته والقهوة والشاي ومنتجات الجبنة والعسل الأسترالي وغيرها من المنتجات العالية الجودة والوجبات الخفيفة لإطعام المتسوقين من محبي الأطعمة المتميزة.
يضم الفرع الجديد في دبي مول 100 مقعد على الشرفة المطلة على المناظر الخلابة لنافورة دبي، كما سيحتوي على منطقة لعب مخصصة للأطفال، وكارافان قهوة جونز يقدّم تشكيلة متنوعة من السموذي والعصائر واللاتيه.
يقع مطعم جونز ذا جروسر في الطابق الأرضي بدبي مول، مقابل مدخل ليفل شو ديستريكت.


سومو سوشي آند بينتو
عشرة أطباق جديدة أضافها مطعم سومو سوشي آند بيينتو إلى قائمته التي تضم أكثر من 100 طبق لذيذ ومجموعة مختارة من المشروبات المنعشة.
تتوفر القائمة الجديدة في جميع فروع المطعم الـ11، وتشمل القائمة الجديدة العديد من الإضافات المبتكرة والصحية للمشروبات والوجبات الخفيفة ولفائف السوشي وأطباق البوك والنودلز والحلويات. وكالعادة تستخدم العلامة التجارية في أطباق القائمة الجديدة المكونات الطازجة فقط.
تضم خيارات المقبلات في القائمة الجديدة العديد من المكونات اللذيذة مثل السلمون والشمندر ويمكن للضيوف الأختيار من بين الأطباق اليابانية الأصلية مثل "Ruby Sake Salad" و "Sake Hara" و "Mango Tuna Tataki" و "Misyaki Bata Cod". ويمكن للضيوف أيضاً التغلب على الموجة الصيفية مع كوب بارد من مجموعة المشروبات الطبيعية المنعشة. والتي تضم مكونات مثل الشمندر والأناناس والتوت والبطيخ والشمام وغيرها العديد من المكونات الطبيعية الطازجة.


رو رويال
أما المطعم الفرنسي الجديد في ذا بوينت نخلة جميرا، رو رويال، فقد أعد قائمة جديدة لوجبات الفطور الفرنسية الأصيلة، وذلك بجهود الشيف ماتيو فياناي الحائز على نجمتي ميشلان، ما سيجعل من المطعم وجهةً نموذجية للذواقة الراغبين بتناول وجبة فطور فاخرة ضمن أجواء راقية وتصاميم جذابة مع إطلالات بانورامية ساحرة من التراس الخارجي.
وفيه ستحظين بفرصة تذوق ألذ النكهات الفرنسية الأصيلة المعدّة بالطرق المنزلية التقليدية، مثل الكريب الفرنسي الذي يتم تقديمه مع الشوكولاته والمربيات الموسمية المعدّة على الطريقة المنزلية، والتوست الفرنسي المغطس بكريما الفانيلا والذي يتم تقديمه مع الفواكه الطازجة، وغيرها من الخيارات التي ستنال إعجاب ورضا عشاق الحلويات.هذا بالإضافة الى تشكيلة واسعة من أطايب الفطور الفرنسي، فتتيح القائمة أصنافاً شهية مثل عجة البيض العضوي مع جبنة كومتيه الفرنسية، والتوليفة المبتكرة من الأفوكادو وسمك السلمون المدخن والطماطم الكرزية مع التوست. وبالتأكيد لا تكتمل تجربة الفطور الفرنسي دون معجنات فرنسية، لذا يقدم ’رو رويال‘ باقة متكاملة من هذه الأطايب التي ستكون عمّا قريب متاحة عن طريق خدمات التوصيل أيضاً، ليستمتع العملاء بأشهى المعجنات الطازجة مثل الخبز الفرنسي، والكرواسان، والخبز بالشوكولاته والبريوش.
تتوافر قائمة الفطور يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، وحتى 2 ظهراً خلال عطلة نهاية الأسبوع.




برغر اند لوبستر
فإذا كنت ترغبين بطبق معكرونة الكركند والجبن الجديد، توجهي إلى مطعم برغر اند لوبستر، لتستمتعي بالمذاق الحار المفعم بالنكهات. إذ يتميز هذا الطبق الشهي بمذاق لا يقاوم، ويضم مزيجاً من صلصة البشاميل منزلية الصنع، التي تغطي طبقة من لحم الكركند الغضّ والمتبل بالأعشاب بلمسة ’برغر اند لوبستر‘، وتمزج جميعها في وعاء كبير من المعكرونة ثم تُغطي بمزيج كريمي من جبنة البارميزان والشيدر-مما يجعلها وجبة مثالية لعشاق الجبن الكركند. 


موضوع قد يهمك: عروض جوالة حتى 12 أبريل في المنتزه