60 دقيقة على ضوء الشموع احتفالاً بساعة الأرض

60 دقيقة على ضوء الشموع احتفالاً بساعة الأرض

لا تحتاج البيئة إلى شعارات، بل إلى سلوك ممارس في الواقع لحمايتها. ولذلك خصصت هذا العام ساعة الأرض، من تمام الساعة 8.30 حتى 9.30 من مساء يوم 30 مارس الجاري، ليقوم كل المنضمين إلى هذه المبادرة العالمية بإطفاء الأضواء خلالها.

ومجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تشارك في هذه الساعة المميزة، إذ ستطفأ الأضواء خلالها وتشعل الشموع في ردهات الفندق وفي جميع منشآته لمدة 60 دقيقة، مساهمة منها في هذه المبادر العالمية. كما سيتم تشجيع ضيوف الفندق على المساهمة فيها بإطفاء جميع الأنوار والأجهزة الكهربائية خلالها.

وجنة للفنادق والمنتجعات تحمل روح الضيافة البدوية الأصيلة، وتحظى بمكانة مميزة ببنيتها التحتية الرائدة التي تتسم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وتشمل فندق "جنة برج السراب"، وهو فندق فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، وفندق "أجنحة جنة مارينا باي"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة فندقية، وفندق "جنة بلايس دبي مارينا"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة فندقية، بالإضافة إلى "منتجع وفلل جنة رأس الخيمة"، الذي يضم 100 شقة فندقية و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة فندق "جنة كريك دبي" و"فندق وسبا جنة الخان" في الشارقة.


موضوع قد يهمك: 4 أيام من الجمال في معرض وملتقى أزيان