عالم يزخر بالنكهات في كلاي بوت

عالم يزخر بالنكهات في كلاي بوت

أطلق المطعم الهندي الشهير، كلاي بوت، قائمة طعام جديدة تصحب ضيوف في رحلة إلى عالم يزخر بالنكهات الهندية التقليدية اللذيذة، وذلك بفرعيه في سيتي ماكس بر دبي، وسيتي ماكس رأس الخيمة.

وتتضمن القائمة الجديدة أطباقاً مميزة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات. ويتوجه المطعم لضيوفه من عشاق أطباق التشات مع محطات طهو حية توفر الأطباق المفضلة والمتميزة بمزيج مذهل من النكهات، مثل بومباي بهيل وباني بوري وداهي بوري والكثير غيرها.بالنكهات والتوابل الاستثنائية، لتواصل الوجهة الأنيقة ذات الأجواء المفعمة بالحيوية توفير تجارب متميزة تدلّل حواسّ الذواقة وتتجاوز توقعاتهم.

وإن كنت من عشاق اللحوم ففرصتك مضمونة للتمتع بأطباق الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية الشهية والمحضرة في التندور، مثل طبق أتشاري مورغ تيكا الخاص بالمطعم والذي يتألف من قطع الدجاج الطرية والمتبلة بمزيج من اللبن والمخلل.

وكذلك قطع لحم الضأن المشوية بالتنور والمتبّلة بعناية مع النعناع والمقدمة مع قطع من البطاطس الصغيرة الشهية. ويقدم المطعم لزواره ممّن يفضلون المأكولات البحرية طبق ماهي تيكا المشوي بالتنور والمحضر من قطع السمك المشوية على الفحم مع مزيج الثوم والزنجبيل وبذور الكاروم، في حين يتسنى لمتّبعي الحمية النباتية الفرصة للتلذذ بالوجبات المميزة، مثل بانجاري كي سوبزي والذي يتألف من خليط من الخضراوات ضمن مرق شهي ذي مذاق حارّ وحامض وغني بالمكسرات.

ولا بد من الحلويات التقليدية الخاصة بالمطعم لتكون خير ختام لهذه التجربة المترفة، مثل جولاب جامون والذي يتألف من فطائر جبنة حلوم الممزوجة بالزعفران مع الشراب حلو المذاق والمزين بالمكسرات المحمّصة.


موضوع قد يهمك: مجوهرات راقية في عيد الفصح