استمتعي بحفل شواء على ضوء النجوم

استمتعي بحفل شواء على ضوء النجوم

حفل الشواء هو وقت ممتع بحد ذاته، ومشاهدة النجوم في سماء صافية هي لحظات لا تنسى أيضاً، فكيف إن اجتمعا معاً في وقت واحد؟

هذا ما فعله مطعم هيل هاوس براسيري، الإضافة الأحدث إلى ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘، إذ كشف عن تنظيمه أمسية استثنائية لمشاهدة النجوم احتفاءً بساعة الأرض من الساعة 8:30 ولغاية الساعة 9:30 في يوم السبت 30 مارس.

فمع تلسكوبات تقدمها مجموعة دبي للفلك، ستتاح لك فرصة مميزة للاستمتاع بالسماء المرصعة بالنجوم، كما سيقدم حسن أحمد الحريري، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للفلك، معلومات فريدة حول علم الفلك تتضمن حديثاً حول الأصول الشرق أوسطية لمشاهدة النجوم مع شرح جذورها المتأصلة في الثقافة العربية. كما سيشير الحريري إلى بعض مجموعات النجوم التي يسهل على مراقبي المجرة مشاهدتها من خلال عدساتهم الفائقة.

أما المشواة فستوقد مع إطفاء الأنوار، لتقدم لك قائمة غير محدودة من شرائح اللحم المشوية والنقانق والدجاج المشوي والبرجر المحشو والذرة المشوية والبطاطا المخبوزة، والتي سيكتمل مذاقها اللذيذ مع تشكيلة من السلطات كسلطة الخرشوف والخس الصغير والجبنة الزرقاء وسلطة البطاطا والسلطة الريفية وسلطة كول سلو بالشمر والكينوا والبروكولي والقرع. تبدأ أسعار الباقات المدروسة من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكنك أيضاً الاستفادة من عرض "الساعة السعيدة "على التراس الخارجي عند وصولهم مبكراً بين الساعة 3:00 و8:00 مساءً، والتلذذ بتوليفة مشروب ’ستاري نايت‘ المحدود الذي تم ابتكاره خصيصاً لهذه المناسبة.

يُذكر أن المطعم لا يستخدم الأواني البلاستيكية ذات الاستعمال الواحد منذ افتتاحه في أواخر عام 2018، إنما يستخدم وسائل تغليف قابلة لإعادة التدوير كما يوفر للضيوف إعادة تعبئة مجانية من المياه المحلية المنقّاة في أباريق زجاجية بهدف الإقلال من النفايات البلاستيكية.


موضوع قد يهمك: الأطفال أيضاً قد يصابون بأمراض القلب!