أشهى الفطائر اليابانية في مطعم سفيرز

أشهى الفطائر اليابانية في مطعم سفيرز

يصادف يوم 21 مارس يوم موعد مهرجان ساكورا الياباني الذي يحتفي بموسم تفتح أزهار الكرز. وبهذه المناسبة كشف مطعم سفيرز، وجهة الضيافة الجديدة التي تستوحي قائمة طعامها من إبداعات المطبخ الياباني المعاصر، عن إطلاق باقة متنوعة من أشهى الفطائر اليابانية وردية اللون مع مشروب لاتيه الياباني الوردي الجديد كلياً.

وتواكب القائمة الخاصة الألوان البهيجة لموسم تفتح أزهار الكرز، وتتضمن تشكيلة مميزة من 3 فطائر يابانية وردية اللون مع مشروب اللاتيه اليابانية المميز باللون الوردي (وهو عبارة عن مزيج فريد من شراب الكرز، والحليب، والثلج والإسبريسو)، أو مع شاي ’ماتشا‘ الأخضر اللذيذ بسعر 35 درهم إماراتي. وستتاح التشكيلة الجديدة في المطعم الواقع في ’مارينا كيوب‘ ضمن مشروع ’ميناء راشد‘.

كما يقدم المطعم أيضاً تشكيلة نادرة من الوجبات اليابانية الشهية مثل طبق تاكوياكي، وفطائر أوكونومياكي اللذيذة، ولفائف السوشي بالخضار الموسمية ووجبة جيوزا وتمبورا وأرز دونبوري وياكيسوبا، إضافة إلى آيس كريم موتشي وطبق تاياكي المتألق، وهو عبارة عن كيك ياباني على شكل سمكة محشوة بعجينة الفاصولياء الحمراء الحلوة.

ومن المقرر أن تقام الفعاليات الاحتفالية الخاصة بمهرجان تفتح أزهار الكرز في مطعم ’سفيرز‘ بين يومي 5 مارس ولغاية 5 مايو 2019.


موضوع قد يهمك: رفهي عن نفسك مع موشنجيت دبي في عيد الأم