ليالي هاكاتيني تحتفي بالمواهب في هاكاسان أبوظبي

ليالي هاكاتيني تحتفي بالمواهب في هاكاسان أبوظبي

كشف مطعم هاكاسان أبوظبي عن إطلاقه الرسمي لفعالية ليالي هاكاتيني الأسبوعية الجديدة مساء كل أربعاء على تراسه الخارجي، ليتحول إلى منصة فريدة تجمع المواهب والإبداعات تحت مظلة واحدة.

وستقام سلسلة العروض المسائية، التي تحتفي بالمواهب المحلية والعالمية، يوم الأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من 27 مارس وحتى بداية شهر رمضان المبارك.

وخلال هذه الأمسيات سيعرض المطعم تشكيلة من الأزياء والمجوهرات من أشهر العلامات الإبداعية على التراس الخارجي، كما سيحتضن المطعم سلسلة من الفعاليات التي تحتفي بالمواهب المبدعة، متيحاً لضيوفه فرصة استثنائية للتعارف ومتابعة العروض أثناء التنعم بأرقى درجات الضيافة والحفاوة التي يتفرد بها مطعم ’هاكاسان‘.

وهكذا ستعرض مجموعة متنوعة من الأزياء، والمجوهرات والتشكيلات المصممة حسب الطلب كل يوم أربعاء، كما أكد المطعم خبر استضافته لتشكيلة المصممة ميريلا ستيليا لأزياء المنتجع لعام 2019، والتي تستعرض قطعاً جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصات المتنوعة.

ويكتمل السحر في هذه الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ’ليالي هاكاتيني‘ وكأسين من المشروبات، وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ. وانطلاقاً من التزام مطعم ’هاكاسان‘ بمبادرة الاستدامة مع ’فوس أرابيا‘، ستقدم علامة المياه الإرتوازية الرائدة عرضاً فنياً فريداً يتضمن مجموعة من اللوحات الإبداعية والعروض الترفيهية الحية التي ستضمن ترفيه الجماهير طوال الأمسية.

ويشكل التراس الخارجي مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في موسم الطقس اللطيف، ليثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصة بارزة للأزياء والموضة. ويتألق التراس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة وركناً فاخراً للمشروبات، ليشكل ملاذاً مثالياً تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبة.

تتضمن باقة الطعام المميزة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة كأسين من المشروبات الفاخرة، مع وجبة خفيفة غنية بالنكهات اللذيذة.

الفعاليات المرتقبة:
الأربعاء 27 مارس 2019- عرض ’كوفيتي‘
الأربعاء 3 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘
الأربعاء 10 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘
الأربعاء 17 أبريل 2019- عرض ميريلا ستيليا
الأربعاء 24 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘


موضوع قد يهمك: تحدي الطين للمرة الأولى في دبي الرياضية