أشهى الحلويات في عيد الأم من سوشيال هاوس

أشهى الحلويات في عيد الأم من سوشيال هاوس

عرض خاص أطلقه مطعم سوشيال هاوس يتضمن دعوة السيدات لتخمين نوع الحلوى التي يقدّمها احتفالاً بعيد الأم، الذي يعتبر المناسبة الأمثل لتكريم سيدات القلوب وتدليل حواسّهن بأشهى النكهات الحلوة. حيث ستحصل صاحبة التخمين الصحيح على طبق تحلية مجاني لتنغمس بمذاقه اللذيذ الذي لا يضاهى.

وسيقدّم المطعم بعض التلميحات الكفيلة بتسهيل عملية الفوز بهذه الجائزة اللذيذة- فهي حلوى منفوشة تشبه ندف الثلج، يتم إعدادها من بياض البيض، وقد سُميت تيمناً باسم راقصة باليه معروفة. وتتميز بطبقة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، ويتم تقديمها مع ثمار التوت الطازجة والكريمه المخفوقة. كما سيقدّم المطعم مزيداً من الأدلة على الإنترنت، ليشجّع الجميع على المشاركة والفوز بالعرض المغري.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’سوشيال هاوس‘ الكائن في ’دبي مول‘ يتميز بإطلالات خلّابة على النوافير الراقصة وسوق البحار المفعم بالحياة وبرج خليفة الشهير. كما يجسّد وجهة استثنائية تدفع الضيوف لمعاودة زيارته مجدداً، بفضل قائمة طعامه الشهيرة والمتنوعة التي تزخر بأصناف رائعة من مطابخ الشرق والغرب.

وهكذا، يدعو المطعم الراقي السيدات للاحتفال بيومهنّ المميز بصحبة أفراد العائلة والاستمتاع بمذاق الحلويات اللذيذة والمناظر الآسرة لنوافير دبي البديعة في الهواء الطلق، أو وسط الأجواء المريحة والجدران المزينة برفوف الكتب في الداخل.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أغلى عطر في العالم