هل فكرت بما يحتاجه حفل زفافك؟

هل فكرت بما يحتاجه حفل زفافك؟

ربما تحتاجين إلى رأي اختصاصي بهذا الشأن. لذلك قرر فندق سويس أوتيل الغرير تنظيم معرض خاص يجمع فيه اختصاصي ومنسقي حفلات الزفاف المسؤولين عن التخطيط لكل تفصيل من أجل مساعدة الأزواج للتحضير لأهم يوم في حياتهم كي يبقى ذكرى جميلة لا تنسى،

مقدماً الحل الأمثل للمقبلين على الزواج الذين بدأوا مرحلة التخطيط لكل جانب من جوانب يومهم الكبير، وذلك يوم السبت 23 مارس من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

ويشكل المعرض فرصة لا مثيل لها للتواصل مع مجموعة واسعة من مقدمي خدمات الحفلات المحليين والحصول على المشورة من الخبراء، بما في ذلك خدمات تجهيز ديكورات الحفل، والأزهار، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، ومنسقي الموسيقى الأكثر شعبية والمتخصصين في العروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى مجموعة من خبراء الشعر والمكياج، فضلاً عن تشكيلة مذهلة من فساتين الزفاف.

كما سيحظى الحضور بفرصة المشاركة في سحب يحصل فيه الفائز على إقامة رائعة في إحدى وجهات سويس أوتيل العديدة خلال شهر العسل.

وكما تعرفين فإن الصالات وغرف الاجتماعات الفسيحة في سويس أوتيل الغرير الرائعة والتي تستوعب ما يصل إلى 300 شخص، تلبي كافة الخدمات لأغراض المناسبات الخاصة والاجتماعات والمؤتمرات، إذ تم تزوديها بأحدث المعدات بالإضافة إلى فريق من المتخصصين المحترفين الذين سيضمنون للأزواج وضيوفهم احتفالاً لا ينسى.

بدءاً من الديكورات الأنيقة إلى مأكولات الضيافة الشهية، يقدم الفندق باقة زفاف خاصة بسعر يبدأ من 135 درهماً للشخص الواحد ليضمن للأزواج حفل زفاف من العمر.

للحجوزات يرجى الاتصال بالرقم 04 293 3000 أو التواصل عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: 7 أيام إضافية من المتعة في القرية العالمية