فرصة فريدة للاحتفال بعيد الأم في فندق روزوود أبوظبي

فرصة فريدة للاحتفال بعيد الأم في فندق روزوود أبوظبي

أنهى فندق روزوود أبوظبي استعداده للاحتفال بعيد الأم عبر مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالسيدات والتي توفر أنشطة متنوعة وممتعة من موقعه في جزيرة الماريه.

فهناك باقة علاجية مميزة بعنوان "كل يوم هو عيد الأم" وهي عبارة عن جلسات تمنح الأمهات في أبوظبي فرصة لأخذ استراحة سريعة من الأعباء والإرهاق اليومي والاستمتاع بتدليك مدته 30 دقيقة مقابل 255 درهم إماراتي فقط، وفي هذه الأثناء يمكن للأطفال الاستمتاع في مركز "روز بادز" بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

وكذلك يمكن للأمهات مواصلة الاستمتاع بهذه المناسبة المميزة مع العائلة بجانب المسبح المطل على مياه البحر وأفق أبوظبي المذهل، والاستفادة من حسومات بقيمة 20 % على وجبة غداء استثنائية في مطعم أكوا المجاور.

إضافة إلى ذلك تحصل الأمهات على العديد من العروض الخاصة، فيما تستضيف ردهة المجلس من 21 إلى 23 مارس مائدة حلويات مذهلة يبلغ طولها 3.5 متر، تحتوي على باقات متنوعة وغنية من النكهات اللذيذة صممت بأسلوب معاصر مع لمسات فنية من الشوكولا الفاخرة.

وسيستضيف مطعم أكوا "روزوود جاردن برانش" في 22 مارس، للاحتفال بعيد الأم من الساعة 1 مساءً حتى 5 مساءً. ويضم البوفيه الفخم مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق العالمية والآسيوية، وركن خاص بفطائر فريتو، وقسم لمأكولات التونة، والمحار والسوشي، والشوربات، وزاوية مخبوزات رائعة.

وعلى التراس هناك مجموعة متنوعة من محطات الطهي مباشرةً أمام الضيوف بما في ذلك الأطباق والباستا الإيطالية وشرائح اللحم المشوي والفطائر الشرقية المتنوعة المعدة على الحطب.

ويمكن للأطفال الاستمتاع في "روزوود جاردن برانش" بقائمة طعام رائعة مخصصة لهم، وقسم للحلوى والآيس كريم والكريب والفطائر الطازجة والمعجنات وبوفيه شوكولا يتضمن نافورة الشوكولا المفضلة للأطفال.

يتوفر برانش عيد الأم في أربع باقات منها باقة "جورميه" مع المأكولات والمشروبات الغازية مقابل 400 درهم، وباقة "خبير الأطعمة" مع مشروبات خاصة غير محدودة مقابل 465 درهم، وباقة "الذوّاقة" مقابل 565 درهم، بالإضافة إلى باقة الأطفال "روز بادز برانش" من سن 6 إلى 12 عاماً مقابل 165 درهماً إماراتياً.

لحجوزات المطاعم، الرجاء مراسلة فندق روزوود أبوظبي على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو بالاتصال على الرقم +971 (0) 2 813 5550.


موضوع قد يهمك: برنامج حافل بالإثارة لهذا الربيع في سينما عقيل