تجربة عشاء فيتنامية ممزة في هوي آن

تجربة عشاء فيتنامية ممزة في هوي آن

كشف مطعم هوي آن في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عن تقديمه قائمة عشاء فيتنامية أصيلة جديدة باسم "سوبر سابا"، توفر لك الحرية لتناول كمية لا محدودة من الطعام الفيتنامي من الأربعاء إلى الإثنين، من السساعة 6 حتى 7.30 مساء.

وتحتوي القائمة أجود المكونات الفيتنامية الطازجة التي تمتزج فيها الروح العصرية والتقليدية بأسلوب طهي متقن، مستوحاة من وجبات الطعام المنزلية الصحية التي تشتهر بتقديمها مطابخ منطقة سابا في شمال غرب فيتنام، ليحصل ضيوف المطعم على تجربة تناول طعام استثنائية.

وتضم قائمة المقبلات أطباق فيتنامية مبتكرة ومن بينها سلطة بانانا بلوسوم مع الدجاج ولحم البط المفروم المشوي في لفافة من ورق الشابلو.
في حين تضم قائمة الأطباق الرئيسية ما يختاره الضيف من نودلز الشعيرية الطازجة التي يتم تقديمها مع الأعشاب العضوية والدجاج والسمك المطهو على البخار مع الزنجبيل الأخضر وصلصة الصويا ولحم البقر المقلي سوتيه.
وللتحلية يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الحلويات الفيتنامية التقليدية مثل الموز المحمص مع آيس كريم جوز الهند و كعك الأرز الفيتنامي مع شراب السكر بالزنجبيل و صلصة جوز الهند.

تتوفر قائمة العشاء "سوبر سابا" مع المشروبات الغازية مقابل 148 درهم ومع مشروبات خاصة مقابل 198 درهم إماراتي

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم (971) 02509 8888 أو المراسلة على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: استكشفي الطبيعة مع غزلان الرمال في مليحة