وجهة أخرى في دبي لأشهى اللحوم المدخنة

وجهة أخرى في دبي لأشهى اللحوم المدخنة

كشف مطعم أس أم كيه عن افتتاحه فرعه الثاني في مارينا دبي، مقابل دبي مارينا مول، ليكون أقرب إليك في تقديم قائمة من أشهى اللحوم المدخنة التي يعدّها رئيس الطهاة البريطاني المختص بتدخين اللحوم، لوك تولي.

ويشمل المطعم 40 مقعداً في الهواء الطلق ضمن مساحة مشتركة مع "بي إل كيه كاب كوفيه"، وقد التقى المطعمان ليوفّرا أشهى الأطايب لضيوفهما. إذ بإمكان ضيوف "بي إل كيه كاب كوفيه" الحصول على علبة بطاطا مقلية مجانية من "أس أم كيه" عند طلب طبق رئيسي، بينما يحصل ضيوف "أس أم كيه" على خصم بنسبة 20 بالمئة على فاتورتهم لدى "بي إل كيه كاب كوفيه" شرط أن يكون تاريخ الفاتورتين هو نفسه.

يضع مطعم "أس أم كيه" في متناول ضيوفه أطباقاً من اللحوم المطهية ببطء والمدخّنة على نار خشب السنديان الإنجليزي مع أشهى التوابل لإضفاء نكهة لا تقاوم. ترتكز عملية الطهي على التدخين بدلاً من الشواء المباشر، مما يضفي على اللحم طراوةً لا بل أيضاً مذاقاً غضّاً قلّ مثله. وتزامناً مع افتتاح فرعه الثاني، أضاف المطعم طبق ريب كوبانو إلى قائمته المميّزة. يتمّ حشو خبز كوبانو بالخردل والمخلّلات والجبنة وضلع لحم بقر كامل ينزلق من العظام ليتلذّذ الضيف بلحم البقر الطري في السندويش.

ولا يزال سندويش صدر اللحم الذي يحمل توقيع "أس أم كيه" يلقى استحسان جميع الضيوف مع الفلفل الأحمر المخلّل والنفحة الفاكهية التي تتخلّل صدر اللحم الطري الذي يُقدَّم في كعكة مخبوزة.

يتميّز موقع المطعم الجديد في مارينا دبي بقائمة طعام بسيطة تبدأ أسعارها من 35 درهماً إماراتياً لأجنحة الدجاج المدخن المغطّى بصلصة الشواء مع تغميسة ألاباما، و100 درهم إماراتي لضلع لحم البقر المدخّن مع سلطة الملفوف والكرفس أو البطاطا المقلية.


موضوع قد يهمك: نجوم الهند في مهرجان الألوان في بوليوود باركس دبي