عالجي إرهاق السفر في والدروف أستوريا دبي

عالجي إرهاق السفر في والدروف أستوريا دبي

كشف منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن إطلاقه خدمة جديدة لمعالجة الإرهاق الناجم عن السفر، عبر خدمة الكونسيرج الخبير في هذا الشأن.

وتساهم هذه الخدمة المجانية والحصرية في تقديم النصائح للضيوف حول كيفية التخلّص من الإرهاق الناجم عن السفر وتوفير تجارب مُصمّمة خصيصاً لاحتياجات كلّ ضيف، بما في ذلك التنعّم بحمّام السكينة المريح من "نيوم" فور وصولهم إلى المنتجع واختيار أشهى الأطباق من قائمة معالجة الإرهاق الناجم عن السفر المميزة في مطعم لاو الفيتنامي.تشتهر هذه العلامة الراقية التي تنضوي تحت راية شركة هيلتون بقدرتها على استباق جميع احتياجات المسافرين من خلال خدمة والدورف النابعة من القلب، وإذا بها ترتقي بهذه الخدمة من أجل تلبية متطلبات الضيوف في إطار حملة "تجارب لا تُنتسى".

وكانت دراسة عالمية قد أظهرت أن نحو ثلث المسافرين في رحلة ترفيهية لا يخططون مسبقاً قبل وصولهم إلى وجهتهم، فيما يهمل 47 بعض التفاصيل عمداً حتى وصولهم إلى الفندق، ما أدى إلى أن 36 بالمئة منهم يريدون الاستمتاع بتجربة الخبير فيي معالجة الإرهاب الناجم عن السفر.

ووفق هذه الخدمة الجديدة صار بإمكانك حجز استشارة شخصية مجانية داخل الفندق مع الخبير في معالجة الإرهاق الناجم عن السفر الذي سيقوم بإرشادهم حول كيفية التعافي من رحلات السفر الطويلة والاستفادة من إقامتهم من خلال تجارب صحّة ولياقة بدنية.

تشمل خدمة الخبير في معالجة الإرهاق الناجم عن السفر توفير إقامة في غرف معتدلة الحرارة ليتنعّم الضيوف بنوم عميق، وإمكانية اختيار نوع الوسادة عند تسجيل الوصول، واقتراح خيارات مأكولات صحية يمكن تناولها داخل الغرفة، والاستفادة من خدمة إفراغ الحقائب التي يوفّرها فريق عمل الفندق. وبفضل هذه المزايا، سيحظى الضيوف بعطلة باعثة على الاسترخاء من لحظة وصولهم إلى حين مغادرتهم.

وتشمل تجارب الخبير هذه رش رذاذ "نيوم" المهدّئ، وحجز حمام السكينة، ورحلة شاي مجانية، وصف لياقة بدنية وغير ذلك.

لتجربة خدمة الكونسيرج الجديدة والحصول على مزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقع waldorfastoria.com.


موضوع قد يهمك: دعي طفلك يفوز بكاميرا نيكون