آلة مبتكرة لإعداد المأكولات المدخنة في بلاك سميث سموك هاوس

آلة مبتكرة لإعداد المأكولات المدخنة

أعلن مطعم بلاك سميث سموك هاوس عن اعتماده آلة جديدة مبتكرة لإعداد 3 من أشهر الوصفات المفضلة في أمريكا الجنوبية، ضمن مشاركته في فعاليات مهرجان مذاق دبي.

الآلة المزدوجة والجديدة كلياً "ليل بيلي"، ستقوم بإعداد الأطعمة المدخنة، وبضمنها 3 أصناف فاصولياء مع لحم العجل المدخن، ولحم الحبش المقدد، والتي يمكنك الاستمتاع بنكهتها لقاء 20 درهم فقط، إلى جانب لحم أضلاع العجل القصيرة المطهوة ببطء والمتبّلة بصلصة الباربكيو الخاصة بالمطعم لقاء 30 درهماً إماراتياً، بينما تتيح وجهة الضيافة هذه لمحبي المأكولات البحرية وجبة جنوبية تقليدية من سمك السلور المقلي والمنكّه بتوابل الشيف لقاء 20 درهماً إماراتياً.

كما سيقوم الشيف مع آلة ’ليل بيلي‘ بإعداد وجبات متميزة من قائمة طعام مستوحاة من أمريكا الجنوبية مع مجموعة من أشهر أطباق المطعم بما فيها أصناف المقبلات المتاحة لقاء 15 درهماً إماراتياً كأجنحة الدجاج الطريّة والمتبّلة بالفلفل الحار، والتي يتمّ تقديمها مع صلصة رانش؛ وسلايدر يتكون من خبز بريوش محشي بلحم ضأن منزوع العظم ومدخّن مع خل التفاح والمخلل والبصل.

كما يمكن لزوار المهرجان من عشاق الحلويات الاستمتاع بطبق كلاسيكي من الولايات الجنوبية ولكن بلمسة متجددة من الطاهي أوريل، وهو عبارة عن طبقات من بودنج الموز ضمن كمية غنية من كاستر الفانيليا الناعمة، والمزين بشرائح من الموز الطازج مع بسكويت أوريو الذهبي المقرمش.

كما سيقوم الطاهي أوريل بتوزيع قسائم مجانية تتيح أمام ضيوف المهرجان فرصة الاستفادة من حسومات في مطعم ’بلاك سميث سموك هاوس‘ والتلذّذ بأطايب المأكولات المدخنّة بآلة ’أول بيتي‘.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 8873 407 4 971+


موضوع قد يهمك: تذوقي عينات من أطعمة ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس