تذوقي عينات من أطعمة ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

تذوقي عينات من أطعمة ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

في إبريل القادم سيفتتح مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘، لكن بإمكانك من اليوم التعرف على أطباقه المميزة التي سيقدمها، وذلك عبر مهرجان مذاق دبي الذي سيقام من 7 إلى 9 مارس على مدرج مدينة دبي للإعلام.

فخلال هذه الفعالية سيقدم المطعم عينات من قائمة طعامه لتتذوقينها، وعروض طهي، واستضافات لبعض المشاهير، ومسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ الضخمة المستوحاة من البرنامج التلفزيوني، والتي ستُفتح أبواب المشاركة فيها أمام أفراد من الجمهور.

وفي مفاجأة أخرى للجمهور، سينضم مات بريستون، نجم النسخة الأسترالية من برنامج ’ماستر شيف‘ إلى مارجريتا فاموند بيجز، رئيسة الطهاة، ضمن جلسة حوارية مفتوحة على مسرح الطهاة في مهرجان ’مذاق دبي‘ بتاريخ 9 مارس. وفي اليوم ذاته، سيقيّم كلٌّ من بريستون والشيف مارجريتا اثنتين من مسابقات ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘، حيث سيقوم أفراد من الجمهور بارتداء مآزرهم والتنافس في منافسة مصغّرة مستوحاة من تحديات ’الصندوق الغامض‘ الشهيرة والمحبوبة التي ظهرت خلال البرنامج التلفزيوني.

ينبغي على الأشخاص الراغبين بالمشاركة من الجمهور التسجيل بشكل مسبق قبل 30 دقيقة من بدء المسابقة. وننوه إلى أنّ الأماكن محدودة.


تتضمن القائمة التي حضّرتها الشيف مارجريتا لمهرجان ’مذاق دبي‘ عدداً من الأطباق التي اشتُهرت على يد الفائزين بالبرنامج بنسخه الدولية، بما في ذلك طبق ’تاكو كونفت أفخاذ البط‘ و’وافل الدجاج المقلي‘ الخاصة بفيكتور شون، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في الولايات المتحدة لعام 2016؛ بالإضافة إلى طبق ’ديكونستراكتد إيتون ميس‘ الخاص بجيمس ناثان، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في المملكة المتحدة لعام 2008، وغيرهم.


موضوع قد يهمك: فعاليات مشوقة في ابن بطوطة مول احتفالاً بيوم المرأة