برانش العائلة يعود إلى لابيتا

برانش العائلة يعود إلى لابيتا

يوفر فندق لابيتا دبي مرافق لعب خاصة للصغار، وخدمة "كريم" للتوصيل، وأيضاً البرانش العائلي "دايكيشن" الذي يضم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

الفندق المصمم على الطراز البولينيزي يقدم أيضاً في هذا البرانش أطباق شهية من المشاوي البولينيزية، والمأكولات المحضرة على طريقة جزر هاواي الأصلية الخاصة، مثل "تونة بوك" المعدة من التونة الطازجة المتبلة، بالإضافة لتوفر محطات لتحضير السوشي، وبوفيه للمأكولات البحرية الطازجة ومجموعة مختارة من المأكولات الهندية والفواكه الاستوائية الطازجة، كل ذلك على وقع الأنغام الموسيقية ووسط أروع الديكورات الطبيعية المستوحاة من أجواء جزر المحيط الهادي مع أسقف من القش وأسقف المكسوة بالخيزران تأخذ الضيوف إلى عالم الجزر الاستوائية.

ويشكل البرنش فرصة لاصطحاب الأطفال لقضاء أمتع الأوقات حيث يتوفر بوفيه مأكولات خاص للضيوف الصغار ومسبح "ماهي ماهي" لكل أفراد العائلة المصمم على شكل بحيرة ومسبح الأطفال، ويمكن للضيوف دخول نادي "لونا نوفا" المخصص للصغار، حيث تتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل تسلق الصخور والرقص والرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية ومشاهدة الأفلام.

كما تعاون فندق لابيتا مع تطبيق "انترتينر" ليقدم حسومات وعروض مع حسم بنسبة بالإضافة لـخصم 25? على خدمة كريم عند استخدام الرمز الترويجي 'DAYCATION'

لمزيد من التفاصيل وللحجز يرجى الاتصال على الرقم (04) 810 9421، أو التواصل عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: نهاية أسبوع حافلة بالعروض في نادي المرابع العربية للجولف