إعمار للضيافة في دبي تطلق باقة العطلة المحلية

إعمار للضيافة في دبي تطلق باقة العطلة المحلية

كشفت مجموعة إعمار للضيافة عن تقديمها قيمة مميزة مضافة على العطلات المحلية في أي من فنادقها بدبي.

وعرض "العطلة المحلية" الذي سيستمر حتى 25 ديسمبر 2019، يشمل مزايا إضافية مثل بوفيه الفطور، خصم 10 بالمئة على الأطعمة والمشروبات، خصم 50 بالمئة على أطعمة الأطفال بعمر 7 إلى 12 عاماً، وإقامة مجانية للأطفال بعمر 6 سنوات أو أقل على الأسرّة الموجودة فعلياً ضمن الغرف.

وتتضمن قائمة وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" المشمولة بالعرض كلاً من "العنوان وسط المدينة" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان بوليفارد" و"بالاس وسط المدينة" و"العنوان مونتجمري"، بالإضافة إلى "العنوان فاونتن فيوز" و"العنوان سكاي فيو" المقرر افتتاحهما قريباً.

ويمكن الاستفادة من العرض في وجهات "فيدا للفنادق والمنتجعات" بما في ذلك "منزل وسط المدينة" و"فيدا وسط المدينة"، إضافة إلى فندقي "فيدا ذا هيلز" و"فيدا هاربور بوينت" المقرر افتتاحهما قريباً.

أما وجهات "روف للفنادق" المشاركة فتشمل "روف وسط المدينة" و"روف سيتي سنتر" و"روف المدينة الطبية" و"روف المركز التجاري" إضافة إلى "روف آت ذي بارك" الذي سيتم افتتاحه قريباً. وتمتاز جميع هذه الفنادق بمواقعها المركزية في قلب المدينة. وبدوره، يقدم "نادي المرابع العربية للجولف" لعشاق الجولف فرصة الاستمتاع بتجربة مميزة في الملعب المؤلف من 18 حفرة، بالإضافة إلى النادي العصري الراقي.


موضوع قد يهمك: تعرفي على مجموعة SPRINGFIELD لموسم ربيع وصيف 2019