تحضّري لأمسية المأكولات البحرية والكافيار في ذا لاوانج برج خليفة

تحضّري لأمسية المأكولات البحرية والكافيار في ذا لاوانج برج خليفة

قررت ردهة ذا لاونج، برج خليفة، التي تعد أعلى ردهة اجتماعية في العالم، أن تقدم لك أمسيات المأكولات البحرية والكافيرا من 7 إلى 9 مارس، ابتداء من السابعة والنصف مساء وحتى منتصف الليل.

وخلال هذا الوقت يمكنك اختيار ما يطيب لك من المأكولات الفاخرة المعدة في مطبخ فندق أرماني دبي، فيما تستمتعين بأجمل الإطلالات من الطوابق 125 إلى 154 التي تحتلها الردهة في برج خليفة.

وإضافة إلى التجربة الرائعة لأطباق المقبلات لافخرة، وتشكيلة الأطباق اللذيذة والحلويات والعصائر والكوكتيلات، ستقدم الرجهة عروضاً موسيقية حية يومياً بمشاركة فنانين عالميين، وستكون أبرز العروض مع أكمو، المغنية وعازفة البيانو التي تتخطى بفنها الحدود والثقافات، وتتمتع بصوت سوبرانو أنيق ومنخفض، وتؤدي أغنياتها باللغات الإنجليزية والفرنسية والتركية والروسية والكورية والإسبانية.

وتقدم "ذا لاونج، برج خليفة" للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأشهى المأكولات وأجمل الأعمال الموسيقية، وتمضية أوقات رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء في أجواء اجتماعية راقية، سواء في الداخل، أو على التراس الخارجي في الهواء الطلق، لأمسيات لا تنسى بكل معنى الكلمة.

السعر: 680 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من المقبلات، وكأس عصير فاخر

للحجز يرجى زيارة الموقع www.burjkhalifa.ae، ويمكن الوصول إلى "ذا لاونج" عبر مدخل فندق "أرماني دبي" أو مدخل "قمة البرج، برج خليفة" في "دبي مول".


موضوع قد يهمك: قطع رائعة مخصصة لعيد الأم من ايثن الن