تذوقي افخر أجبان البارميزان الإيطالية في روبيرتوز أبوظبي

تذوقي افخر أجبان البارميزان الإيطالية في روبيرتوز أبوظبي

بدأ مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي احتفاءه بموسم الجبن الأصلي الإيطالي، "بارميجيانو ريجيانو" والمعروف بجبن البارميزان، والموصوف بأنه "ملك الأجبان" باعتباره من الأجبان التي يتطلب تحضيرها الكثير من الوقت ويتميز بكونه غني بالفوائد الغذائية وله مذاق رائع لا يقاوم، مع قائمة طعام حصرية متوفرة على مدار شهر مارس.

وبتحضير من رئيس الطهاة، الشيف فرانسيسكو غوارشينو، ستتذوقين قائمة الطعام الجديدة المتضمنة طبق مقبلات يحتوي على عصيدة من دقيق الزرة المقلية مع فطر بورسيني مشوي والفقع (الكمأة) وجبنة بارميجيانو ريجيانو التي تطلب طبخها وتحضيرها 18 شهراً، ويقدم مقابل 90 درهماً.
كما يقدم روبيرتوز أبوظبي (جزيرة الماريه) لضيوفه طبق باستا البابارديله والذي يتم إعداداه بالطريقة المنزلية مع الزبدة وصلصة المريمية ,يقدم في قالب جبنة بارميجيانو ريجيانو الذي تطلب تحضيره وطبخه 22 شهراً مقابل 70 درهماً.

أما الأطباق الرئيسية فتتضمن في هذا الموسم طبق سمك القد الأسود المقلي مع فصوص الثوم المعمر وجبن بارميزان "فاشيه روزيه" البقري الأصيل والتي استغرق تحضيره 20 شهراً، وذلك مقابل 180 درهماً للشخص الواحد، إلى جانب طبق لحم واغيو المطبوخ مع القرنبيط والبن المطحون وجبنة "فاشيه روزيه" التي تم تعتيقها لمدة 30 شهراً مقابل 220 درهماً.

ولا بد من أن تكون خاتمة الوجبة نكهة لا تقاوم من طبق حلويات "بابا" الذي يحتوي على الإجاص وكريم قشدة الفانيليا وآيس كريم جبن بارميجيانو ريجيانو الثمين مقابل 55 درهماً.

تتوفر قائمة الطعام بارميجيانو ريجيانو الحصرية على مدار شهر مارس من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 ليلاً.
للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم +971 2 627 9009 أو التواصل مع إدارة المطعم عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: فنادق رائعة بالقرب من الحياة البرية