عيد الأم واليوم العالمي للمرأة على طريقة فيرمونت عجمان

عيد الأم واليوم العالمي للمرأة على طريقة فيرمونت عجمان

احتفالاً بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة واعترافاً بدور المرأة في جميع أنحاء العالم وبجهودها الكبيرة في بناء الأجيال والمجتمعات، يكرس فيرمونت عجمان شهر مارس للاحتفال بكِ من خلال تقديم سلسلة من الأنشطة المجانية خلال الشهر بأكمله. ماسيجعلكِ تستمتعين بمجموعة من الأنشطة الرياضية والترفهية وسط المناظر الطبيعية الخلابة. 

ستقام صفوف بيلاتس مجانية ابتداءً من 6 مارس كل يوم أربعاء في الساعة 10 صباحاً. وبعد التمرين، يمكنكِ الاسترخاء في ويلو ستريم سبا الذي تم إطلاقه حديثاً واستخدام جميع مرافقه مجاناً، بما في ذلك غرفة البخار والساونا وصالة الاسترخاء.

كما يُمكنكِ الاسترخاء في صالة السبا والاستمتاع بمجموعة من المأكولات الخفيفة المجانية لاستعادة الطاقة في أجواء الهدوء التام ورائحة الأعشاب الطبيعية التي تملأ المكان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم دروس زومبا مجانية يومي السبت 9 و 16 مارس في الساعة 5 مساءً ، كما سيتم عقد فعالية زومبا في الهواء الطلق لمدة ساعتين يوم السبت 23 مارس من 5 إلى 7 مساءً.

مع العلم أنَّ هذا الحدث المجاني مفتوح للجميع للانضمام والاستمتاع بالأجواء الحيوية وموسيقى الزومبا الإفريقية في حديقة بيرل في فندق فيرمونت عجمان. الحجز المسبق مطلوب للاشتراك بجميع الصفوف المجانية.

ستعقد أيضاً جلسة للتوعية الصحية يوم الأربعاء 27 مارس في تمام الساعة 11 صباحاً في ويلو ستريم سبا مع رزان شويحات، أخصائية التغذية الشهيرة، حيث تُقدم رزان عادةً ورش عمل لتوعية الأمهات بأهمية التغذية الصحية للأسرة، وهي سفيرة للعديد من العلامات التجارية في المجال الصحي.

أمّا مطعم كي (Kiyi) الذي يقدم أفضل المأكولات التركية الأصيلة، سيفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً ، ليُقدم حلوى مجانية مع شاي أو قهوة لكِ يومياً طوال شهر مارس.، حيث يمكنكِ الذهاب برفقة صديقاتكِ لزيارة المطعم وإنهاء يومكِ بالاستمتاع بحلوى لذيذة على أنغام أوتار العود. كما يطلق مطعم كي تراسا خاصاً للسيدات فقط على الشاطئ يقدم المأكولات والشيشة ابتداءً من 1 مارس.

ستحيط بكِ في هذا المكان المخصص للسيدات الأشجار الخضراء والإطلالات الخلابة على البحر والشاطئ. لتستمتعي بمجموعة من الأنشطة المجانية في إحدى أجمل الوجهات في الإمارات الشمالية.


موضوع قد يهمك: عرض خاص بيوم الخميس في جونز ذا جروسر