احتفلي بالربيع في روضة المروج

احتفلي بالربيع في روضة المروج

اقترب شهر الربيع، مارس، باحتفالاته المميزة وأمسياته الجميلة. ولذلك حضرت روضة المروج لك برنامجاً حافلاً لتمضي أحلى الأوقات.

ففي دوبل ديكر، تستمر "الساعة السعيدة" هنا من الثانية عشر ظهراً وحتى الثامنة مساء، وتتضمن تخفيضاً بنسبة 50% على المشروبات. أما هوب أون برانش فيأتيك كل يوم جمعة للتمتع بأفضل العروض الحية في المدينة، مع إضافات الباربكيو الجديدة إلى القائمة ومجموعة من المشروبات المخصصة لك فقط، فما تستمتعين بألعاب مثل جينجا أو بمسابقات المشروبات.

ومساء كل يوم ثلاثاء أنت على موعد مع "ليلة السيدات" التي تتيح لك التمتع بثلاثة مشروبات مجانية، فيما أمسية كل يوم إثنين تتحداك في مسابقات مليئة بالمرح وحافلة بالجوائز.

وفيما يمكنك استكشاف جولة البرغر حول العالم كل يوم، طوال الأسبوع، مع أنواع مختلفة من البرغر اللذيذ بمكونات خاصة من جميع أنحاء العالم، فإن موعدك يوم السبت مع المشويات التقليدية مع كل الأصناف الجانبية اللذيذة.

بقي أن تتذكري يوم الأحد 17 مارس، فطوال هذا اليوم ستعم الاحتفالات بعيد القديس باتريك على الطريقة الإيرلندية فى دوبل ديكر! مع قائمة طعام خاصة تم تصميمها من قبل شيف دوبل ديكر الخبير، يمكنك الاستمتاع بوجبتك مع نصف لتر من المشروبات المختارة.


موضوع قد يهمك: 3 أفلام مرشحة للأوسكار في سينما روكسي