عرض خاص للأمهات من سوفيتيل بالم دبي

عرض خاص للأمهات من سوفيتيل بالم دبي

كشف فندق سوفيتيل بالم دبي عن تحضيره احتفالية خاصة بعيد الأم (21 مارس 2019)، لتستمتع الأمهات في جميع أنحاء دبي الاستمتاع بعلاجات سو سبا الفاخرة أو تلقّي دعوة إلى غداء عائلي مميّز في مطعم موانا للمأكولات البحرية.



عيد الأم في مطعم موانا للمأكولات البحرية
إنّ احتفالات عيد الأم مميّزة بالنسبة إلينا ولا بدّ من أن تنطوي على تجارب لذيذة. هي مناسبة لتجتمع العائلة بأسرها وتستمتع بأشهى الأطعمة احتفالًا بعيد الأم وذلك من خلال وجبة طعام شهية من ثلاثة أطباق، تختارون فيها نوع المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى التي ترغبون فيها. عبّروا عن تقديركم وحبكم للنساء الأكثر تميزًا في حياتكم عبر دعوتهنّ إلى وجبة طعام من ثلاثة أطباق، تشمل المشروبات غير الكحولية، في مطعم موانا للمأكولات البحرية المشرف على المنتجع الرائع ذي الطابع البولينيزي.
السعر: 179.00 د.إ. للشخص الواحد، على أن تحظى أم واحدة بحجز مجاني مقابل كلّ حجز لثلاثة أشخاص
التاريخ: 21 مارس 2019
المكان: مطعم موانا للمأكولات البحرية، فندق سوفيتيل بالم
للحجز: 04 455 5656 أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عيد الأم في سو سبا – للأمهات فقط
تُعدّ جلسة استرخاء في السبا هدية مثالية للأمهات في عيدهنّ. دلّلوا أمهاتكم من خلال حزمة العلاجات الأروع التي تشمل 15 دقيقة من تدليك الرأس والكتفين، تُستخدم فيه أساليب خاصة لإزالة التشنّج والتخليص من الإجهاد، تليها 45 دقيقة من علاج الوجه المنعش HydraFacial™ الذي ينطوي على تقشير البشرة وترطيبها وتغذيتها، وبالتالي إزالة كلّ خلايا الجلد الميتة واستبدالها بجميع المغذيات الأساسيّة التي تحتاج إليها البشرة، كمضادات الأكسدة والببتيدات وحمض الهيالورونيك.
وبعد العلاج المجدد للشباب، يمكن للأمهات مواصلة الاسترخاء في مجموعة مسابح سو سبا المختلفة، من هايدرو بول المريح إلى بلانج بول البارد، بالإضافة إلى المسبح الخارجي اللامتناهي بمياهه الزرقاء الصافية، ما يُفسح أمامهنّ مجالًا واسعًا لاختيار مكان للسباحة وسط الأجواء البولينيزية الرائعة. نحن نعلم بأنّ أمهاتنا لن يدلّلن أنفسهنّ بهذا الشكل يومًا، لكننا نعلم أيضًا مدى استحقاقهنّ لذلك.
السعر: 400.00 د.إ. لكلّ سيّدة
التاريخ: يسري هذا العرض من 21 مارس 2019 حتى 30 أبريل 2019
الأوقات: يوميًا بين التاسعة صباحًا والتاسعة ليلًا
المكان: سو سبا، فندق سوفيتيل بالم
للحجز: 04 455 5433 / 5434 أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: ادعمي البيئة واربحي 1600 درهم من إبسون