وجهات عديدة للاستمتاع بوجبة شهية في دبي

وجهات عديدة للاستمتاع بوجبة شهية في دبي

العديد من الوجهات المميزة في دبي تحتفل بك وتقدم أشهى الأطباق التي ستحول وجبتك إلى تجربة ممتعة.

جاوتشو
قائمة حصرية من ثلاثة أطباق رئيسية حضرها مطعم جاوتشو مركز دبي المالي العالمي في "أسبوع المطعم" المستمر من 21 فبراير وحتى 9 مارس 2019.
وضمن هذه الاحتفالية ستتعرفين على مجموعة كبيرة من النكهات بسعر لا يصدق: 199 درهم فقط! شاملة المقبلات مثل سلطة البطيخ، تونا سيفيش و روبيان تشيشارون، وأنواع الطعام الرئيسية مثل تونا سيفيش 200 جرام الشهير، سمك السلمون المشوى، وستيك القرنبيط المشويالجديد اللذيذ، وحلوى بكارباتشيو الأناناس أو بروفيترول دولسى دى ليتشى مع صوص الشكولاتة.


ذا لوفت
أعلن مطعم ’ذا لوفت‘عن افتتاح أبوابه هذا الأسبوع رسمياً أمامكِ، ما سيجعلكِ أمام تجربة أنيقة تدلل الحواس وترضي ذوقكِ أياً كان، حيث سيحتضن مطعم ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘، عروض عشاء مخصصة لما قبل العرض المسرحي وما يليها من احتفالات.
كما كشف المطعم عن طيف من الفعاليات الأسبوعية بما فيها باقات "ليلة السيدات" التي ستقام كل أربعاء، ووجبات "برانش الجمعة" التي تتضمن محطات الطهي التفاعلي الحي التي تقدم المحار الطازج إضافة إلى منصة الباستا والريزوتو والمأكولات البحرية الفاخرة وسط أجواء رائعة يتخللها عزف حي لموسيقى الساكسوفون وأجمل ايقاعات منسق الأغاني، فضلاً عن فعالية "شاي ما بعد الظهيرة" مع أجمل العروض الترفيهية الحية.
أمّا إن كنتِ من عشاق التجارب المميزة والمسرح، لا تنسي تجارب الغروب على التراس والتي ستحلو تجربتها بعد الانتهاء من العمل، ما سيجعلكِ تقضين أوقات فريدة سترغبين بمعاودتها طوال أيام الأسبوع. هذا وستشمل العروض الأسبوعية الأخرى "صيد اليوم" الذي يقدم لكِ المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى إطلاق قائمة طعام مخصصة قبل العرض المسرحي وقائمة مشروبات بعده.


بلاك تاب
كشف مطعم ’بلاك تاب‘، عن توسيع سلسلة فروعه في المنطقة بإضافة فرع جديد في مدينة دبي، والذي سيقام على سوية الواجهة المائية في فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘.
وينسجم تصميم فرع ’إنتركونتننتال دبي فستفال سيتي‘ مع الهوية البصرية التي تميز العلامة، إذ أبدع فوميرو، برسم لوحة جدارية رائعة خاصة بالمطعم.
فلا تترددي في الوصول إلى أحد فروع ’بلاك تاب‘ خلال أقل من 20 دقيقة أينما كنتِ ضمن المدينة، والتلذذ بشطائر البرغر الاستثنائية ومخفوق ’كرايزي شيك‘، ما سيجعل من ’بلاك تاب‘ وجهة فريدة لكِ تحاكي المطاعم الأمريكية الكلاسيكية التي تنبض بنفحات من الأجواء الساحرة لمدينة نيويورك العصرية.
وإن كنتِ من عشاق الفطور، سيقدم لكِ فرع ’دبي فستيفال سيتي‘ عرض الفطور الخاص في عطلة نهاية الأسبوع، والذي يقام من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً، حيث ستكونين أمام قائمة طعام تزخر بأشهى الأطباق، مثل وافل الدجاج المقرمش، وبيض بينديكت مع اللحم المشوي على نار هادئة، وفطائر البان كيك بزبدة الحليب والمحشوة بالبرتقال والتوت البري مع جبنة الريكوتا والجبنة الكريمية الحلوة.
وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ مطعم ’بلاك تاب‘ يفتح أبوابه في فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ من الأحد إلى الخميس، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل؛ ويومي الجمعة والسبت، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.


Katsuya by Starck
أما هذا المطعم الياباني في فندق جميرا النسيم فقد حضر تجربة برانش جديدة بالكامل ليوم الجمعة ابتداء من 1 مارس القادم، للاستمتاع بتشكيلة من المأكولات الشهية، والمشروبات المميّزة والترفيه الحي أثناء تمضية أوقات مريحة بعد أسبوع حافل بالمشاغل.
صُمِّم "برانش Katsuya الكبير" لإرضاء كافة الأذواق، إذ يضمّ ما يفوق 100 طبق موزّع على أكثر من 10 فئات طعام مختلفة ومحضّر بلمسة عصرية تعزّز المطبخ الياباني التقليدي، ومجموعة حلويات شهية تناشد الحواس فضلاً عن مشروبات بكمية غير محدودة طيلة فترة بعد الظهر.
وإلى جانب التمتع بمناظر بحرية خلابة في دبي، ستبدأ رحلتك في عالم الطهي مع أطباق مميّزة على غرار كريمي روك الروبيان أو الأرزّ المقرمش مع التونا بالتوابل، حيث يتم تحضير كافة الأطباق ببساطة رفيعة تُبرز المكونات بأبهى حلّة. أما إذا كنت تنشد خوض تجربة يابانية أصيلة، فتذوّق مجموعة السوشي والروباتا الشهية في Katsuya قبل التلذّذ بالطبق الرئيسي المذهل. وفي هذه الأثناء، دلّل نفسك بابتكارات Katsuya المنعشة والمحضّرة من أجود المكوّنات على الإطلاق. نقدّم لك باقة من ألذّ المشروبات التي تُكمّل تجربة البرانش الرائعة هذه، بدءاً من عصائر الفاكهة المنعشة وصولاً إلى الكوكتيلات الكلاسيكية الشهية.


موضوع قد يهمك: عطور تعزّز طاقتك الروحية