جائزتك بانتظارك في فندق بريمير إن

جائزتك بانتظارك في فندق بريمير إن

استمتعي بمناسبة عيد الحب هذا العام بجوائز لا مثيل لها مع مجموعة فنادق بريمير إن في الإمارات العربية المتحدة، وذلك عند الحجز مباشرة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص للفندق.

ستزيد الجوائز من متعة تجربتكِ من خلال العديد من الجوائز الموجودة في الخزانة الخاصة بغرفتكِ بالفندق، والتي تتضمن قسائم للمأكولات والمشروبات والجولات السياحية بجانب العديد من المفاجآت. ولعلّكِ تكونين واحدة من الفائزين الخمس، الذين سيتم اختيارهم بشكل عشوائي شهرياً للفوز بمفاجأة يمكن استخدامها أثناء إقامتكِ أو بعد المغادرة من الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ عند الحجز المباشر عبر الموقع الإلكتروني للفندق، الاستفادة من أفضل عرض للأسعار المتوفرة، بجانب الاستمتاع بتسجيل الدخول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر العرض)، وأيضاً الحصول على "بطاقة بريمير إن" والتي توفر لكِ العديد من المكافآت الحصرية مثل العروض الخاصة لوجبات الطعام و الاستمتاع بزيارة أفضل الأماكن السياحية في دبي (الدفع لشخصين بقيمة شخص واحد) بالإضافة إلى عدم دفع أي عمولة على صرف العملات في Travelex.

أخيراً، ينبغي عليك أن تعلمي أنَّ "بطاقة بريمير إن" صالحة للاستخدام حتى ديسمبر 2019، إن قمتِ بالحجز المباشر على الموقع الإلكتروني للفندق، ويتميز هذا العرض بإمكانية استخدامها والاستفادة من الخصومات والمكافآت الحصرية حتى بعد تسجيلكِ المغادرة من الفندق، كما يمكنكِ الحصول على العديد من المزايا في مجموعة من أفضل المناطق السياحية بدبي مثل المغامرات العربية، فضلاً عن الاستمتاع بالاسترخاء في مسبح الفندق وتناول عدد من أشهى الأطباق والوجبات الحصرية في مطعم الفندق المميزة في "Mr Toad’s Pub & Kitchen".

للمزيد من المعلومات عن "بطاقة بريمير إن"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: premierinn.com


موضوع قد يهمك: تمتعي بالشاي فوق الغيوم