تمتعي بالشاي فوق الغيوم

تمتعي بالشاي فوق الغيوم

صار بإمكانك التجول في الطوابق 152 و153 و154 من برج خليفة، والتي تصل ارتفاعاتها إلى 575 متراً، مع افتتاح إعمار "ذا لاونج، برج خليفة".

تمتد "ذا لاونج، برج خليفة"، على ثلاثة طوابق تم تحويلها إلى ردهة اجتماعية حديثة وفاخرة تقدم تشكيلة استثنائية من المأكولات الخفيفة والعصائر، ماسيجعل منها وجهتكِ المفضلة للاسترخاء بصحبة عائلتكِ والأصدقاء في المدينة.

سيكون موعدكِ مع ثلاث تجارب عصرية مختلفة، فمن الساعة 12:30 إلى 4 ظهراً، يمكنكِ الاستمتاع بتجربة "الشاي في السحاب" وسط إطلالات مذهلة على المدينة. ومن الساعة 5:30 إلى 7 مساءً، يحين وقت المقبلات والعصائر مع تجربة "بابلي صنداونر"، وتبدأ السهرات عند الساعة 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل، حيث تختارين ما يطيب لكِ من المشروبات والمقبلات مع تجربة "الكوكتيلات تحت النجوم".

هذا وستستضيف "ذا لاونج، برج خليفة" العروض الموسيقية الحية يومياً، بمشاركة نخبة من الفنانين العالميين. واحتفالاً بالشهر الافتتاحي، ستتضمن قائمة العروض عازفي البيانو والدي جيه، لتمضي أوقاتاً لا تنسى على أنغام الموسيقى، ومع أجمل الإطلالات.

إذاً لا تفوتي فرصة التمتّع بالطوابق 152 و153 و154 بما تملكه من طابع خاص، حيث يقدم لكِ كل منها إطلالات غير مسبوقة على المدينة. وفي حين يضم أولها طاولات قهوة مصممة بأسلوب المجالس العربية التقليدية، يمكنكِ في الطابق الثاني الاسترخاء في الأرائك الوثيرة، على أن يضم الطابق الأخير طاولات للمشروبات فقط.

يمكنكِ حجز تذاكر "ذا لاونج، برج خليفة" عبر الموقع الإلكتروني www.burjkhalifa.ae، وسيتم إرشادكِ إلى الوجهة عبر الردهة الرئيسية لفندق "أرماني دبي" أو من مدخل "قمة البرج، برج خليفة" في "دبي مول".


موضوع قد يهمك: اختاري أطباقك مع منصة ماريوت الدولية الجديدة