سحر عيد الحب في وجهات سوفيتيل النخلة

سحرعيد الحب في وجهات سوفيتيل النخلة

أعلنت مطاعم فندق سوفيتيل النخلة عن تحضيرها أمسية مميزة لك ولشريكك في يوم الحب، الخميس 14 فبراير 2019.

عشاء كابانا السحري في مطعم شاطئ ماوي
قائمة طعام حصرية من أربعة أطباق في مطعم ماوي بيتش بفندق سوفيتيل النخلة. زجاجة من عصير العنب الفوّار أو المشروبات الفرنسية مع الاستمتاع بإطلالات رائعة على نخلة الجميرا تحت سماء مضاءة بالقمر، ليكتمل المشهد مع الرومانسية الحالمة.
تبدأ المتعة بالأموز بوش المصنوعة من جبن الماعز المنكهة بالأعشاب وطماطم المارميلات التي تتيح للعشاق الاستمتاع بطبق بديع من ريليتيت السلطعون الملك الشهي مع سلطة الشمندر المقرمشة متبوعاً بحساء جراد البحر المحضر بعناية مع رغوة عشبة الليمون والشمر. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فيمكن للزوجين تذوق لحم أبقار أنجوس السوداء المشوي اللذيذ مصحوباً بفطائر الفوا المحمص. وليكون ختامها مسك، توّج الليلة بالتحلية مع حلوى سيكرت لاف هارتي لأمسية تفيض رومانسية ومشاعر.
السعر: 1260 درهم إماراتي لشخصين مقابل قائمة طعام من أربعة أطباق شاملة زجاجة من عصير العنب الفوار
1780 درهم إماراتي لشخصين مقابل قائمة طعام من أربعة أطباق شاملة زجاجة من العصير الفوار الفرنسي

عشاء حميم لشخصين بجوار المياه في مطعم موانا للمأكولات البحرية
ابتكر الذكريات التي لا تُنسى في يوم عيد الحب واسترخِ بقرب المياه في مطعم موانا الذي يقع بجانب حوض السباحة بفندق سوفيتيل النخلة. استمتع بتجربة عشاء سحرية من أربعة أطباق لشخصين بينما تتلذذ بكأس مجاني من عصير العنب الفوار. هنا، يمكنك أن تدغدغ ذوقك للمأكولات مع طبق محار مارينيه دي أوليرو نوميرو 3 الرائع متبوعاً بسلطة سرطان البحر ألاسكا الفاتحة للشهية. وبالانتقال إلى الطبق الأساسي، يمكن للعشاق الاستمتاع بطبق سكالوب هوكايدو وأخيراً شرائح سمك الهلبوت المشوية على المقلاة التي سوف تذوب في الفم بكل شهية. وللحصول على نهاية سعيدة كما في الأفلام الرومانسية، استمتعوا بحلوى سيركيت لاف هارت، وهي عبارة عن كرة الشيكولاتة المحشوة برغوة زبادي شويا شيزو والتوت المقرمش وجيلي أومشي، تعلوها طبقة من صلصة كريمة التوت الساخنة.
السعر: 430 درهم إماراتي للشخص الواحد

عشاء يوم عيد الحب الرومانسي في بروتر هاوس ستيك آند جريلز
دلّل نصفك الثاني في يوم عيد الحب هذا كما لم يفعل من قبل مع قائمة طعام شهي مكونة من 4 أطباق لشخصين في مطعم بورتر هاوس الشهير في فندق سوفيتيل النخلة. بالنسبة لأطباق فواتح الشهية "أموز-بوش"، بإمكان الضيوف الاستمتاع بمخبوزات التروفل الساخنة بالكمأة والجبن قبل التلذذ بطبق سكالوب هوكايدو اللذيذ الذي يترافق مع أصداف بحرية فيها كافيار بيرل نوار. لا تأكل الكثير، بل تأكد من ترك مكان في معدتك للطبق الرئيسي، إذ يتم تقديم قطعة من لحم واجيو بيف الشهير مع خضراوات صغيرة مشوية وجنوكتشي الطماطم المجففة بالشمس والكريمة خفيفة الدسم. بالنسبة للحلوى، يمكن للزوجين الاستمتاع بطبق بودينج سيكريت لاف هارت الرائع لإنهاء تجربة عيد الحب بشكل ساحر.
السعر: 430 درهم إماراتي للشخص الواحد

يوم كله حب وعافية
فاجئ نصفك الآخر بوقت تستحقانه معاً يتكوّن من 45 دقيقة من جلسة علاج الوجه HydraFacial™ المصممة لتقشير وترطيب وتغذية البشرة. بعد الجلسة العلاجية للوجه، يمكن للأزواج الاستمتاع بجلسة مساج للظهر والرقبة والكتف لمدة 30 دقيقة يتم فيها استخدام تقنيات فريدة من نوعها لتقليل التوتر والإجهاد. ولكي تحظى بذاكرة عيد حب لا تُنسى، سيحصل الضيوف على خصم 25٪ لدى جميع المطاعم في جميع أنحاء المنتجع.
السعر: 950 درهم إماراتي لشخصين
التاريخ: متوفّر طوال شهر فبراير 2019


موضوع قد يهمك: أب وابنه يخوضان سبع سباقات ترايثلون في الإمارات السبع