سافري إلى هونغ كونغ من موقعكِ في زِن واي

سافري إلى هونغ كونغ من موقعكِ في زِن واي

صار بإمكانك التجول في رحلة مميزة في شوارع هونغ كونغ دون أن تغادري طاولتك في مطعم زِن واي، الذي فتح أبوابه في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، ليقدّم إلى أروع جزيرة في دبي قائمةً فريدةً من الأطباق الآسيوية الأصيلة بلمسة عصرية.

قائمة مميزة ينفرد بها مطعم زِن واي، تضمّ مأكولاتٍ آسيويةً أصيلةً محضّرة بتقنيات طهي حديثة وتقدّم بأسلوب مميّز. ماسيجعلكِ أمام أطباق بمذاق لا يقاوم، لتدغدغي براعم ذوقكِ بنهكات الشرق الآسرة، كذلكَ القسم الذي يضم 14 صنفاً من الديم سام، بما فيها شو باو دجاج هونغ كونغ على الفحم، وكعكة لحم بقر شنغهاي المقلي، وطبق حبات القريدس الأربعة الموسمية. 

وتستمر متعة الطعام في زِن واي حتى اللقمة الأخيرة مع تشكيلة من الحلويات المميزة. طبعاً دون أن تنسي ختام وجبتكِ مع كوب شاي من تشكيلة الشاي الصينية التقليدية، بما فيها صنف نادر من شاي "جاسمين بيرل"، و"تشاينا يونان غرين"، و"تشاينا وايت سيلفر نيدل" التي تمّ استقدامها من مقاطعة فوجيان الصينية. 

وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ هذا المطعم لا يتباهى بأطباقه الأصيلة فحسب، لا بل أيضاً بديكوره الساحر ومطبخه المكشوف، حيث يُتاح لكِ مشاهدة تحضير أطباق النودلز والديم سام أمام عينيكِ، إضافة إلى أنَّ مطعم زِن واي يحتضن ترّاساً في الهواء الطلق مع أحواض مياه باعثة على الاسترخاء وحديقة خلابة، مما سيوفّر لكِ أجواءً من السكينة التامة، خاصةً إن كنتِ تنشدين عشاءً رومانسياً أو غداءً في محيط يعمّه الهدوء. 

والآن لا تترددي في حجز طاولتكِ سواء للغداء أو العشاء، في مطعم زِن واي على الموقع الإلكتروني


موضوع قد يهمك: عيشي أجواء السهر مع حفلة ديب هاوس المميزة