منتجع ميليا ديزرت بالم ملاذكِ لاستعادة العافية

منتجع ميليا ديزرت بالم ملاذكِ لاستعادة العافية

يشكل منتجع البولو الأنيق في دبي، ميليا ديزرت بالم، خيارك الأمثل للتخلص من الإجهاد اليومي، خاصة بعد أن أطلق برامج عافية شاملة لكِ.

تمّ التركيز خلال تصميم الباقات على تناول المأكولات المغذّية واتّباع أسلوب الحياة النشط وتعزيز صحتكِ الذهنية. فإن كنتِ تنشدين التخلص من السموم أو مراقبة وزنكِ أو تحسين عافيتكِ بشكل عام، سيعدّ لكِ خبراء المنتجع تجربة مصممة بحسب متطلباتكِ الخاصة.
يشتمل كلّ برنامج عافية على إقامة في غرفة أو فيلّا فاخرة، وجلسات مساج ستُعيد النشاط إلى روحكِ وجسمكِ في سبا سامانا، بالإضافة إلى وجبات فطور وغداء وعشاء ذات سعرات حرارية قليلة مع مياه للتخلّص من السموم في مطعم إبيكور.

وسيكون بإمكانكِ اختيار ما تريدينه من جلسات التدريب الشخصية المتنوعة في مركز "ستيبلز" للّياقة البدنية، حيث تتراوح الأنشطة ما بين المشي والهرولة، والسباحة، وركوب الدراجات، وممارسة التمارين الرياضية، والبيلاتس، وإعادة التوازن إلى جسمكِ، بالإضافة إلى تدريب وظيفي للملاكمة.

أخيراً، يُمكنكِ بحسب الرياضة التي تختارينها، أن تُمارسي الجلسات في مركز اللياقة البدنية، أو في حدائق الفندق الغنّاء أو في الفيلّا الخاصّة بكِ. مع العلم أنّه سيتم تقديم حسومات خاصّة عند حجزكِ لأكثر من 10 صفوف.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 327/9328 602 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: فصل الربيع أجمل في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي