فصل الربيع أجمل في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

فصل الربيع أجمل في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

هل تبحثين عن مكان فريد لقضاء أروع الأوقات في عيد الفصح المجيد؟ إذاً فموعدكِ مع منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الذي يُقدم لكِ عطلة مميّزة بين أحضان منطقة الشرق الأوسط تتخلّلها أجواء زاخرة بالمتعة والتشويق والاسترخاء والغنى الثقافي، ما سيمنحكِ تجارب خارجة عن المألوف.

توفر جبال الحجر المهيبة والمنحدرات الطبيعية الجميلة لمحة خاطفة عمّا ينتظركِ عند وصولكِ إلى المنتجع بعد الاستفادة من خدمة النقل المجانية من مطار دبي الدولي، حيث ستُمتعين نظركِ بأروع المناظر الطبيعية أثناء انطلاقكِ في الرحلة البحرية التي تدوم ليلةً واحدة على متن قارب الدهو المعروف باسم "ذهب". بعد ذلك ستُمضين ثلاث ليالٍ من الاسترخاء الكامل إمّا في مسكن "ريزيرف" الخاص أو فيلا "رتريت" الخاصة.

وعند إبحاركِ على متن هذا القارب العماني التقليدي المصنوع يدوياً عبر مضايق مسندم، ستستمتعين بالمناظر الطبيعية الآسرة، من الجبال الوعرة إلى الشواطئ الرملية البيضاء التي تمتدّ على مدّ العين والنظر، ولا يُمكنكِ نسيان التتلذّذ بالمشروبات الفوّارة وأشهى الأطايب التي يمكن اختيارها من قائمة الطعام المصممة خصيصاً لكِ.

كما سيتواجد على متن القارب أعضاء فريق التجارب الذين سيصطحبونكِ للاستمتاع بالسباحة أو التجذيف على متن الكاياك أو الغطس في مياه خليج عُمان الزمرّدية. علاوةً على ذلك، بإمكانكِ مشاهدة الأفلام في مقصورتكِ الخاصة أو الاسترخاء على سطح القارب تحت أشعة الشمس، بينما يلبّي الطاقم جميع احتياجاتكِ.

ولن تكتمل هذه الرحلة البحرية الممتعة من دون التلذّذ بأشهى الأطباق التي يُحضّرها الشيف التنفيذي في قارب "ذهب" والتي يمكنكِ انتقاؤها من القائمة المصممة لتلبّي ذوقكِ، كلّ ذلك متوفّر ضمن الإقامة الكاملة التي يشملها سعر الرحلة.

بعد تمضية أمسيةٍ رائعة من الإبحار وتأمل النجوم، حان وقت الانتقال لتستمتعي ببرنامجٍ مُعدّ خصيصاً وفقاً لخيار الإقامة الخاص بكِ. في البداية تنعّمي في فيلا رتريت الشاطئية والمؤلفة من غرفتَي نوم بجلسات خاصة للياقة البدنية وجلسات مسّاج مميزة إضافة إلى العديد من الأنشطة المائية والبرية، أو يمكنكِ اختيار مسكن ريزيرف الخاص فيتسنى لكِ التحليق فوق الجبال أثناء تجربة القفز بالمظلة التي تستوعب عدداً يصل إلى ثمانية أشخاص وغيرها الكثير من الأنشطة الرائعة.

ستتنعمين في فيلا "رتريت" الشاطئية براحة تبدأ حتى قبل وصولكِ، بحيث ستحصلين على خدمة الاستقبال والترحيب في المطار، فضلاً عن خدمة النقل ذهاباً وإياباً بين مطار دبي الدولي والمنتجع، فيما تشمل الباقة أيضاً فطوراً يومياً إمّا في مطعم سبايس ماركت أو داخل الفيلا، فضلاً عن جلسة المسّاج المميزة التي يقدّمها منتجع سيكس سينسيز لمدّة 60 دقيقة، أو جلسة لياقة بدنية لمدة ساعة واحدة أو جلسة يوغا تحت إشراف مدربٍ خاص وخدمة غسل الملابس.

ويُعتبر بيت مسندم (مسكن ريزيرف الخاص) من أكثر الفلل حصريةً، كونه يقع في آخر المنتجع ويستكنّ بين أحضان الجبل كما أنه مطلّ على شاطئه الخاص، حيث توفر خيار الوصول إلى المنتجع على متن القارب السريع أو عن طريق القفز بالمظلة، فضلاً عن رحلةٍ بحرية خاصة عند المغيب على متن قارب الدهو يتخللها تناول الكانابيه وعشاء باربكيو في الفيلا من إعداد شيف خاص يتوفر على مدار الساعة لتقديم أشهى المأكولات لكِ.

ابتعدي عن روتين الحياة واقضي أجمل الأوقات مع أحبائكِ في هذا الجزء المذهل من شمال سلطنة عُمان.

للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 5555 2673 968+


موضوع قد يهمك: أمسية رومانسية على متن قارب الجندول في ريفرلاند دبي