عروض مدهشة من لا مير في منتصف فبراير

عروض مدهشة من لا مير في منتصف فبراير

كشفت الوجهة الشاطئية الرائدة من مِراس، لا مير، عن عروض احتفالية مذهلة بمناسبة عيد الحب، تتضمن تجارب تسوق فريدة وتناول الطعام في أجواء شاعرية مفعمة بالحيوية والنشاط.

ليفي كافيه أند لاونج،
يقدم نكهات المطبخ المتوسطي التي تذكرنا بمذاق الأطباق المنزلية الشهية، وفي يوم 14 فبراير يمكنك الاختيار من تشكيلة القوائم الحصرية التي تشمل ثلاثة أطباق مقابل 180 درهم إماراتي، وأربعة أطباق مقابل 210 دراهم إماراتي، وخمسة أطباق مقابل 250 درهم إماراتي، وستة أطباق مقابل 300 درهم إماراتي

كاتش 22،
بأجواء اجتماعية يقدم تشكيلة من أطباق المشاركة المستوحاة من الأسلوب الغربي، ومن 14 حتى 16 فبراير يقدم عرضه الخاص: قالب حلوى اللافا الأحمر المحضر على شكل قلب خصيصاً لهذه المناسبة. وسيحظى الضيوف يوم 14 فبراير بهذا الطبق مجاناً عند إنفاق أكثر من 250 درهم إماراتي

ماستي،
مطعم فاخر يقدم قائمة طعام عصرية تشمل الأطباق الهندية المحضرة بأسلوب حديث. ويمكنك من الاستمتاع بقائمة الطعام المخصصة لشخصين والتي تضم تشكيلة مختارة لطبقين من المقبلات الباردة، والمقبلات الحارة، والأطباق الرئيسية والحلويات مع المشروبات الغازية المختارة مقابل 550 درهم إماراتي.

أمورينو،
يقدم الجيلاتو الإيطالية بطريقة فريدة، ويخصم 20% على أصناف كعك الجيلاتو من 14 حى 16 فبراير.

كريبتاستيك،
مطعم ومقهى لتناول وجبات من أشهى الإبتكارات الفرنسية الكلاسيكية، ويقدم البانيك المحضر على شكل قلب مع مشروب ساخن خاص بلون أحمر في منتصف فبراير.

آي سكريم،
متجر آيس كريم بنكهات محببة، يتيح لك مفاجأة أحبائك بحلوى "آي سكريم" الشهيرة، "ذا بيج سكريمر" مقابل سعر خاص يبلغ 235 درهم إماراتي، في منتصف فبراير.

مقهى تريج،
مقهى إماراتي بأجواء شبابية وتراثية، ستحصل السيدات فيه على تشيز كيك بنكهة توت العليق مجاناً في 14 فبراير.

ميل توب،
مقهى كوري أصيل يقدم حلوى بينغ سو الكورية التقليدية، على أنغام موسيقى الجيتار الحية.

جلاسينغ،
متجر فريد لأفضل تصاميم النظارات الشمية، يمكنك حفر الأحرف الأولى من أسماء من تحبينهم على النظارات الشمسية مجاناً، في منتصف فبراير.

زوزو،
الأطباق اللبنانية والتركية الأصيلة، ويقدم وردة مجانية للسيدات في 14 فبراير.


موضوع قد يهمك: فندق ليفا يفتتح أبوابه في دبي