انتقي مكانك المفضل لأمسية رومانسية بعيد الحب

انتقي مكانك المفضل لأمسية رومانسية بعيد الحب

اقترب موعد عيد الحب، وصار عليك أن تقرري أين ستمضين هذه الأمسية الرومانسية الخاصة. "المجلة" حضرت لك قائمة بخيارات عديدة لتكون أمسية لا تنسى.

بنتلي كيتشن
موعدك يومي 14 و15 فبراير الجاري مع مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي مختلف رغباتك في مطعم بنتلي كيتشن، وتتضمن أطباقاً أوروبية كلاسيكية بتوليفة عصرية من المكونات الطازجة، إلى جانب ركن المشروبات ذو التصميم الفريد بكوكتيلاته المميزة وأصناف شراب العنب المختارة بعناية من كروم جنوب أفريقيا.
ويقدم المطعم حسماً بقيمة 28% على القيمة الإجمالية للفاتورة عند الحجز المسبق باستخدام الرمز الترويجي BENTLEYVALENTINES.

تشيبرياني
أطباق إيطالية خاصة بعيد الحب من مطعم تشيريباني، حضرت بأسلوب بسيط ولمسة المطعم الفريدة، تتضمن طبق محار الإسقلوب المشوّح مع الهليون والزعفران إضافة إلى طبق ريزوتو آلارموريكايني بالكركند وغيرها. إلى جانب طبق التحلية. ولا حد أدنى للإنفاق.

فوغو دي تشاو
أفخر أطباق شرائح لحم البقر الشهي أو المأكولات البحرية، إلى جانب زجاجة من أجود أنواع شراب العنف، مقابل 399 درهماً إماراتياً في المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو. وهديته الخاصة بالمناسبة هي تذو أطايب الشواء مقابل القيمة ذاتها التي صرفت في أمسية يوم الحب.

نادي الإمارات للجولف
سيارة فاخرة يقودها سائق خاص تنقلك مع شريكك إلى قلب الملعب الشهير المكتسي بحلة احتفالية رومانسية، ومشروب فوار للترحيب بك وبزوجك، ومن ثم عشاء فاخر من خمسة أطباق محضرة بعناية خصيصاً لهذا اليوم، مع تشكيلة واسعة من المشروبات المختلفة.

باي تاي
تجربة تايلاندية أصيلة تفيض بالرومانسية في أمسية يوم الحب، تتخللها عروض ترفيهية من الرقص الشعبي التايلاندي، ووجبة مميزة من 5 أطباق، إلى جانب باقة من الورود وتجربة الحفر على الصابون لتحظين بهدية تذكارية من مطعم باي تاي في مدينة جميرا.

بير شيك
سيُشكل مطعم ’بير شيك‘ وجهة رومانسية مميزة لكِ لقضاء يوم عيد الحب في دبي، نظراً لتربعه فوق المياه اللازوردية للخليج العربي ضمن فندق ومنتجع ’القصر‘ في مدينة جميرا، إذ يدعوكِ إلى قضاء تجربة تناول طعام مفعمة بالدفء تزخر بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات البحرية على وقع إبداعات ثنائي موسيقي كلاسيكي (قيثارة وناي).

تراتوريا توسكانا
يحتفي مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ الراقي في سوق مدينة جميرا، بيوم الحب من خلال قائمة مؤلفة من 4 أطباق إيطالية خاصة مستوحاة من بلاد الرومانسية الساحرة. وتستهلين رحلتكِ على متن زورق عبر الممرات المائية في سوق مدينة جميرا ثم تستكملينها في عالم النكهات، وكل ذلك على وقع إبداعات عازف الأكورديون الإيطالي.

فلو
لا يقتصر الاحتفال بيوم الحب على الأزواج، لذا يدعوكِ ’فلو‘ للاحتفال بهذه المناسبة برفقة أصدقائكِ وأحبتكِ، مع قائمة محدودة ومصممة بعناية من أشهى المأكولات الصحية والغنية بين 10 و16 فبراير.

بابل لا مير
عشاء رومانسي على سطح المطعم مع ما لذ وطاب من المأكولات المتوسّطية التي تتخللها لمسة عصرية، بدءاً من المازة الباردة والساخنة الشهية وصولاً إلى المشاوي اللذيذة حيث يشكّل كل طبق تحفةً فنية بحدّ ذاته، إلى انب أفخر أصناف مشروبات العنب ونكهات الشيشة.

جاوتشو
ابدأي أمسيتكِ في مطعم جاوتشو بمركز دبي المالي العالمي مع بعض المقبلات الرائعة مثل ترافل لومو كارياتشيو وترافل بوراتا، قبل أن تقومي بالاختيار من الأطباق الرئيسية مثل منبيف دى كوريزو أو بيف دى لومو، لتصلي إلى ريزوتو جوز الهند والزعفران، وغيرها. وفى نهاية العشاء، أنتِ مدعوة للحصول على الشغف ومشاركة تورونتس جورمند، التي تتكون من ترافل الشكولاتة ودولسى دى ليتشى تشزكيك وبوفيترو الباشون فروت في يوم عيد الحب.

أوبا
يمكنك قضاء أمسية يوم الحب مع شريكك، أو مع أصدقائك وعائلتك في المطعم اليوناني أوبا (فندق فيرمونت دبي)، لتستمتعي بالنكهات المتوسطية الأصيلة والديكور الساحر والبرامج الترفيهية الرائعة مع رقصة زوربا الشهيرة وتحطيم الأطباق.
وتضمّ القائمة تشكيلةً فريدةً من اللحوم المشوية، والسلطات المُنعِشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من مطابخ الجزر اليونانية، لتُدللين حواسكِ بباقة مذهلة من الأطباق التقليدية التي تجمع تقنيات الطهي اليونانية الكلاسيكية مع اللمسة المتوسطية.

أشيانا
يقدم مطعم ’أشيانا‘ عروضاً مميزة غنية بالنكهات الشهية ليضفي لمسة فريدة في يوم الحب. ويوفر المطعم للعاشقين أجواء احتفالية مميّزة تنبض بالشغف والغرام، مع قائمة طعام محددة بأطباق تشاركية تشمل المشروبات الغازية: 319 درهم إماراتي لشخصين، أو باقة قائمة طعام محددة بأطباق تشاركية تشمل مشروبات المطعم المميزة: 439 درهم إماراتي لشخصين.

هيلز كيتشن
يمكن للثنائي الذي يفضّل التنعّم بأجواء رومانسية خاصة في الهواء الطلق، الاستمتاع بقائمة طعام مميزة بجوار حوض السباحة في كوخ تعمّه خصوصية تامة في سيزر بالاس بلوواترز دبي. تتضمّن هذه الباقة المميّزة قائمة مأكولات ثابتة ومؤلفة من خمسة أطباق بما فيها أصناف يشتهر الشيف غوردون رامزي بتحضيرها على غرار لحم بقر ويلينغتون وزجاجة من المشروب الفاخر، فضلاً عن شوكولاتة الترافل المجانية على شكل قلوب للسيدات وعملة ذهبية ضخمة من الشوكولاتة، مقابل 3600 درهم إماراتي للثنائي.

أسادو
احتفلي بيوم الحب بصحبة نصفكِ الآخر في أجواء أرجنتينية مفعمة بالحيوية، واختبري ثقافة المطبخ الأرجنتيني مع تشكيلة من أطباق المشاوي الفاخرة المطهوة بأسلوب "باريلا" التقليدي على أنغام الموسيقى الساحرة في الهواء الطلق ووسط الديكورات الأنيقة في "أسادو"، "بالاس وسط المدينة"، مع مأدبة مؤلفة من خمسة أطباق تشمل ألذ المأكولات البحرية واللحوم على طاولات مزينة خصيصاً ليوم الحب، ماسيجعلكِ تقضين أمسية رائعة لا تُنسى.


موضوع قد يهمك: وجهات مميزة للإقامة في يوم الحب