وجهات مميزة للإقامة في يوم الحب

وجهات مميزة للإقامة في يوم الحب

لعلك ترغبين بقضاء بعض الوقت الخاص مع شريكك في يوم الحب، وعدم الاكتفاء بالأمسية المميزة وحدها. لذلك تحتاجين إلى مكان يلائم تطلعاتك لتمضي فيه بعض الوقت.

"المجلة" اختارت لك بعض وجهات الإقامة المميزة لهذه الاحتفالية.

فندق جميرا أبراج الإتحاد
إطلالة كاملة على أفق أبوظبي الرائع والكورنيش والخليج العربي تحظين بها من منارة الرؤية في الطابق الرابع والسبعين من فندق جميرا بأبراج الإتحاد، أبوظبي.
يقدم الفندق باقة تاليس سبا التي تشمل التدليك لمدة 30 دقيقة و30 لعلاجات تقشير البشرة و30 دقيقة أخرى من حمام الورد والحليب.
الموعد: 14 فبراير
أسعار الغرف تبدأ من: 945 درهماً
عرض الطعام: 800 درهماً للشخص الواحد يشمل عشاء من 4 أطباق وباقة ورود وعلبة شوكولاتة


فندق البندر روتانا
إقامة فاخرة في فندق البندر روتانا، وإفطار في الغرفة وعشاء في مطعم جوستو الإيطالي، مع هدية خاصة للزوجة في أمسية يوم الحب.
ويقدم الفندق باقتين مميزتين في جناح بريميوم والجناح الملكي لعيش لحظات لا تنسى.
تبلغ تكلفة العشاء في مطعم جوستو الإيطالي 700 درهم للزوجين، ويشمل عروض ترفيهية حيّة وهدايا فورية للزوجات. في حين تبلغ أسعار باقة جناح بريميوم 5,000 درهم، والجناح الملكي 7,000 درهم متضمنة العشاء في مطعم جوستو الإيطالي.


فندق بارك حياة دبي
تجربة شاعرية وأجواء مفعمة بالدفء والرومانسية في فندق بارك حياة دبي. وتتضمن الباقة الماسية نقلك بسيارة ليموزين إلى الفندق، وإقامة فاخرة لليلة واحدة مع جلسة علاجية خاصة ووجبة عشاء فاخرة وباقة أزهار وعلبة شوكلاتة.


منتجع فيرومنت
سواء اخترت منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة أو فيرمونت عجمان، فإن الباقة الملكية بانتظارك لتمضي ليلتين مع زوجك إحداها في الفجيرة والأخرى في عجمان، مع النقل بطائرة الكليوكوبتر بينهما.
وفيما ستستمتعين مع زوجك بجلسة تدليك خاصة لمدة 90 دقيقة قبل الإنعماس في العشاء الرومانسي، ستكت لك رسالة حب خاصة على شواطئ فيرمونت عجمان.


منتجع والدورف أستوريا
في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا تنتظرك أغلى تجربة يمكن أن تعيشيها في يوم الحب في دبي، تضم الإقامة في الجناح الملكي الفاخر وأروع المزايا الحصرية، مثل حمام نيوم هابينيس والفطور في السرير وباقة ورد ووجبة بين ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية.
وبعد يوم من الدلال، يمكنك أن تعيشي تجربة عشاء رومانسي على شرفة غرفتك مع قائمة طعام من سبعة أطباق شهية.


فندق وأبراج شيراتون خور دبي
يقدم هذا الملاذ الساحر باقة إقامة خاصة بمناسبة يوم الحب، تتضمن الإقامة لمدة ليلتين في الجناح الرئاسي، وعشاء حصري لدى مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو، وعشاء رومانسي لشخصين على متن قارب العبرة التقليدي، و4 علاجات سبا لشخصين.
تتطلب هذه الباقة حجزاً مسبقاً قبل 3 أيام على الأقل من الموعد المرغوب.


سيزر بالاس بلوواترز دبي
لحظات رومانسية تليق بالقياصرة خلال إقامتك في سيزر بالاس بلوواترز دبي، بين 13 و16 فبراير، تتضمن إقامة لمدّة ليلة في غرفة فاخر، ووجبة فطور مجانية في مطعم هيلز كيتشن، وتجربة للثنائي في سبا كوا بما في ذلك مساج سينس أوف كولكشن للسيدات لمدة 60 دقيقة ومساج تايلور فور يو للرجال لمدة 60 دقيقة، فضلاً عن هدية ترحيبية مميّزة بمناسبة عيد الحبّ ودخول مجاني إلى كوف بيتش.


موضوع قد يهمك: اختاري هديتك ليوم الحب