برانش أرستقراطي في مطعم ميكس دبي

برانش أرستقراطي في مطعم ميكس دبي

كشف مطعم ميكس دبي عن إطلاقه البرانش الاستقراطي كل يوم جمعة، ليتيح لكِ الاستمتاع بالمذاق الأغنى في دبي، وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 8 فبراير.

وسيكون المطعم، بمثابة وجهة مثالية لكِ لقضاء أروع اللحظات والتقاط الصور الخلابة ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يتمتع بإطلالات ساحرة على الواجهة البحرية ونخلة جميرا.

كما سيُمثّل البرانش الأرستقراطي إضافة قيّمة وشهية إلى ما يقدّمه المطعم من خيارات متميّزة، حيث ينطوي على خيارات متنوعة مثل: كتف الخروف المطهي على طريقة ’إم روزا‘، وكونفي الدجاج مع الليمون، بالإضافة إلى أطباق الكركند، والباستا الجافّة المعدة بطريقة فنيّة مع الكمأة السوداء، وغيرها من النكهات اللذيذة التي لن تنسينها.

وسيترافق هذا الطيف الواسع من الخيارات مع تشكيلة حلويات ستأسركِ بمذاقها، مثل التشيز كيك المحضر على طريقة ’ميكس‘ الخاصة، وبيتزا الشوكولا، وغيرها. وطبعاً تكتمل التجربة مع المحطات الحية التي تقدم لكِ ألذ المشروبات المبتكرة من قبل أفضل السقاة المهرة والذين يحرصون على تلبية متطلباتكِ لتكتمل تجربتكِ الأرستقراطية المميزة.

ولا يُمكن نسيان أجمل العروض الترفيهية الحية لمنسق الأغاني والمنتج الفني المقيم محمد عوض، التي ستترافق مع النكهات الشهية للبرانش الأرستقراطي خاصتكِ. وذلكَ من الساعة 1 ظهراً لغاية 5 عصراً.

الحجوزات: 1662 226 50(0) 971+ أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 


موضوع قد يهمك: تشكيلة جديدة على الغداء في برجر آند لوبستر