يوم مميز للحب في سيتي ووك

يوم مميز للحب في سيتي ووك

انتهت تحضيرات الوجهة الستوحاة من أسلوب الحياة في الهواء الطلق، سيتي ووك، لاستقبالك في يوم الحب بعروض تسوق وتجارب طعام لا تنسى.

فخلال تجولك بين مجموعة واسعة من متاجر "سيتي ووك" المتميزة، ستجدون الهدايا الأمثل لأحبائكم، وفرصة لقضاء أمسية مثالية، في أحد مطاعم الهواء الطلق مثل "إيشاك" أو "لوك أب" أو "شيفال جلوبال سوشيال". كما يمكنكم في هذه المناسبة، مفاجأة أحبائكم بحصة من النشاط والحيوية في "سايكل بار".

سايكل بار
استديو داخلي متكامل لركوب الدراجات، يجمع بين تقنية الصوت والفيديو والإضاءة لتقديم تجربة متعددة تغمر الحواس، ويقدم حصة مجانية لركوب الدراجات في الساعة 7:30 مساء يوم 13 فبراير. ومن ثم استمتعي بالمذاقات الحلوة التي تنتظرك. لتسجيل المشاركة في الحصة، أرسل اسمك ومقاس حذائك إلى البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الموقع: شارع الصفا، سيتي ووك

إيشاك
مطعم يقدم أطباق مطبخ الشرق الأوسط والأطباق الأوزبكية بأسلوب عصري مبتكر. وتم افتتاحه ليلائم أذواق عشاق الأطعمة في دبي، ويقدم قائمة طعام فاخرة للأزواج مكونة من 4 أصناف، مقابل 220 درهم يوم 14 فبراير.
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك

شيفال جلوبال سوشيال
أسلوب عالمي أنيق لتناول الطعام ضمن أجواء اجتماعية حيوية، مع التركيز على اختيار المنتجات الصحية والأفضل جودة، ويقدم قائمة طعام شهية يوم 14 فبراير تشمل 3 أطباق مخصصة للأزواج مقابل 500 درهم، وتشمل مشروبات مختارة
الموقع: فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك

لوك أب
موقع ملائم لمحبي المتعة والأناقة والحيوية، "لوك أب" هو مطعم على السطح يتميز بإطلالة ساحرة على برج خليفة ومدينة دبي. ويقد باقة من النزهات التي تضم أطباق تشاركوتيري والجبنة والمشروبات المختارة يوم 14 فبراير، ضمن حجة كابانا شاعرية خاصة مقابل 500 أو 750 درهم.
الموقع: فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك

أمورينو
متجر مثلجات "أمورينو" فريد بطريقته الأصيلة في تحضير الجيلاتو المجمد على شكل ورود مصنعة حصرياً من المواد الطبيعية. ويقدم عرضه حتى 16 فبراير، حيث يمكنك شراء كعكة جيلاتو مع خصم قيمته 20%.
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك

بداشنج مركز تجميل

صالون العناية بالجمال والشعر والأظافر، ومعالجة خاصة مع تجديد طلاء أظافرك، حتى 14 فبراير.
الموقع: شارع الراية، سيتي ووك

كافالي كلاس
دار أزياء بأسلوب كافالي الخاص بتصميمات فريدة، تقدم خصماً يصل إلى 50% على جميع المنتجات حتى نهاية شهر فبراير
الموقع: شارع الصفا، سيتي ووك

جلاسينغ
متجر نظارت شمسية يقدم أفضل التصاميم، ويمكنك وضع الأحرف الأولى من أسماء من تحبينهم على النظارات التي تختارينها.
الموقع: سيتي ووك

كروزين
متجر أحذية رياضية فاخرة للجنسين، يقدم عرضاً خاصاً حتى 16 فبراير يتضمن خصم 50% على الزوج الثاني عندما تشترين زوجاً من الأحذية الرياضية، (كود العرض KRUPIDX)
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك

برستيج
صنادل عربية تقليدية للرجال، يقدم خصماً يتراوح بين 15% و25% على جميع المنتجات حتى 28 فبراير.
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك

شامبيون كلينزر
خدمات الغسيل والتنظيف الجاف عالية الجودة. ويقدم خصم 50% عند تنظيف وتجديد حذاء واحد أو حقيبة واحدة، وخصم 20% على الغسيل والتنظيف الجاف في 14 فبراير.
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك

داني من دانيال ك
مجوهرات فاخرة مرصعة بمثيلات الألماس والأحجار الكريمة، ويقدم عرض شراء قلادة من أرقي قطع مثيلات الألماس والأحجار الكريمة مقابل 985 درهم، العرض ساري حتى 28 فبراير.
الموقع: شارع المستقبل، سيتي ووك.


موضوع قد يهمك: تجربة رومانسية فريدة على متن كوين إليزابيث 2