احتفلي بعيد الحب على طريقة ناندوز الخاصة

احتفلي بعيد الحب على طريقة ناندوز الخاصة

ها هي سلسلة مطاعم "ناندوز"، المشهورة بهويتها الخاصة في كافة أنحاء العالم، تُقدم لكِ وجبة لذيذة المذاق محضرة خصيصاً لكِ بمناسبة عيد الحب لتضفي مزيداً من التألق على أكثر الأيام محبة في السنة.  

موعدكِ مع وجبة عيد الحب التي تتضمن: دجاج البيري – بيري تشيكن اشبيتادا، وتشيكن كاتابلانا ومشروبين من العصائر المحضرة والمقدمة من ناندوز. مع العلم أنَّ هذا العرض ساري لفترة محدودة من 10 إلى 14 فبراير.

كما ويمكنكِ اختيار مشروبكِ المفضل من عصير التفاح المحضر من الفواكه الطازجة، وعصير الليمون الحلو، وعصير الرمان، وعصير كريمسون كول المحضر من مزيج منعش من الرمان الحلو مع الكوكاكولا المطعّمة بنفحات الكراميل أو يمكنكِ اختيار عصير الليمون التقليدي الطبيعي المحضر من أوراق النعناع وشراب الليمون والسكر ومكعبات الثلج.

صُممت هذه الباقة لتجعل من موعد عشاء عيد الحب مثالياً لكِ، ولتمنحكِ وشريككِ أفضل اللحظات وأشهى المأكولات وألذ المشروبات المنعشة والطازجة، دون نسيانكِ الوجبة العائلية المُقدمة من سلسلة المطاعم "ناندوز"، والتي ستُلبي كافة طلبات أفراد عائلتكِ. وتتوفر الوجبات المذكورة بجميع كاز ناندو في مختلف أنحاء دولة الإمارات.


موضوع قد يهمك: مذاقات فريدة وعروض استثنائية في مهرجان دبي للمأكولات 2019