خيارات غداء سريعة من نودل هاوس

خيارات غداء سريعة من نودل هاوس

ها هو مطعم ’نودل هاوس‘، يكشف عن قائمة جديدة من وجبات الغداء المستوحاة من مفهوم علب الطعام المعدنية الهندية في مركز ’برجمان‘ التجاري بمنطقة بر دبي، حيث سيتسنى لكِ الاستمتاع بأشهى النكهات الآسيوية أثناء استراحات العمل خاصتكِ.

ستكونين مع تشكيلة واسعة من خيارات الوجبات اللذيذة الموضبة في علب الطعام المعدنية بأسعار مدروسة، مع إمكانية انتقاء 3 أطباق آسيوية تقليدية بالإضافة إلى كوب من الشاي المثلج أو زجاجة من الماء.

ومن المؤكد أنَّ ’نودل هاوس‘ سيُرضي ذوقكِ أياً كان، عبر تشكيلاته الأربعة : ’ذا دلهي‘، وتشمل باكورا البصل، ولفائف بانير كاثي، والدجاج الحار مع الأرز؛ و’ذا فجيتيريان‘ التي تتضمن فول الصويا الأخضر، ولفائف سبرينج رولز، ونودلز شنغهاي؛ و’ذا فليبينو‘ التي تُعرف كذلك باسم ’بينوي باونان‘، وتشمل طبق جمبري أوكوي، ووجبة كويك كويك المكونة من بيض السمان، ونودلز بانسيت كانتون؛ بالإضافة إلى ’ذا بان إيجان‘ التي تتضمن فول الصويا الأخضر، وطبق التوفو المقلي، ونودلز باكمي جورينج الأندونيسية.

أخيراً ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ قائمة علب الطعام المعدنية تتوافر لدى فرع ’نودل هاوس‘ في مركز ’برجمان‘ التجاري يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 بعد الظهر.


موضوع قد يهمك: استعدي لتناول أشهى أطباق المأكولات البحرية