استمتعي بيوم الأحد مع نادي خور دبي للجولف واليخوت

استمتعي بيوم الأحد مع نادي خور دبي للجولف واليخوت

موعدكِ مع أجواء غاية في الروعة في’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، خاصةً بعد أن كشف عن عروضه المتميزة لأيام الأحد من أمسياتٍ ترفيهية منقطعة النظير ستتيح أمامكِ تمضية أوقات لا يُمكن نسيانها، وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الوجهات والمطاعم الراقية وعلى وقع أنغام الموسيقى الحية لمنسق الأسطوانات، بالإضافة إلى تذوق أطايب المأكولات والمشروبات الفاخرة.

يُمكنكِ الاستمتاع بتجربة رائعة وسط الأجواء والديكورات الإسبانية من خلال عرض ’دومينجو سوسيال‘ الذي يستمر لثلاث ساعات، في مطعم ’كاسا دي تاباس‘، بدءاً من الساعة 9 مساء حتى منتصف الليل، حيث سيتيح لكِ العرض الخاص بيوم الأحد فرصة قضاء أوقات ممتعة بعد الانتهاء من العمل برفقة أصدقائكِ مع تناول ألذ المشروبات وتذوق أطايب المطبخ الإسباني الأصيل.

وإن كنتِ من عشاق السهر والأمسيات الصاخبة، لا تترددي في التألق مع مطعم ’كيو ديز‘ الأسطوري بدبي، حيث ستحظين بفرصة تناول ثلاثة كؤوس مجانية من الشراب الفوّار بين الساعة 8 - 10 مساءً على وقع إبداعات منسق الأغاني روهان نونز، والتي ستضفي مزيداً من الحماس على الأجواء. كما يتيح أمامكِ ’كيو ديز‘ باقة متنوعة من نكهات الشيشة في التراس الخارجي الفسيح.

هذا ويمكنكِ زيارة مطعم ’بوردووك‘ والاستفادة من عرض ’بوردووك أكوستيك‘ المميز يوم الأحد الذي يُمكّنكِ من اختبار تجربة فريدة ومريحة على التراس الخارجي بعد يوم عملٍ طويل وسط أجواءٍ عصرية على وقع الأنغام الموسيقية الحية. ولا تترددي في تدليل نفسكِ مع المطعم الأنيق، بفرصة تناول أشهى الأطايب من قائمة طعام مخصصة من 3 أطباق تشمل طبق مقبلات تحلو مشاركته مع أحبتكِ والأصدقاء، إلى جانب طبق رئيسي وحلوى مشتركة ضمن أجواءٍ مميزة تتخللها توليفات الموسيقى الهادئة.

لا تفوتي فرصة الاستمتاع بالأجواء المعتدلة لمدينة دبي، والرقص على أنغام موسيقى الثمانينات الكلاسيكية التي يبدعها منسق الأسطوانات المقيم إيجاز، بينما ستضفي رقصات الفلامينجو والكرات الشاطئية لمسةً مستوحاة من أجواء ميامي المفعمة بالمرح والترفيه. وبإمكانكِ الاستفادة من عرض الساعة السعيدة الذي يخوّلكِ تناول 4 مشروبات بين الساعة 9 و11 مساءً.

لحجز أحد العروض الأربعة الحصرية، يرجى الاتصال بالرقم 04 295 60000.


موضوع قد يهمك: استكشفي طريق التوابل التاريخي