أمسية الحب تحلو في لو ميريديان دبي

أمسية الحب تحلو في لو ميريديان دبي

كشف فندق لو ميريديان دبي عن تحضير مطاعمه المتعددة عروضاً رائعة بمناسبة يوم الحب.

جولز بار
يقدم هذا المطعم قائمة خاصة تشمل 3 أطباق رئيسية بمناسبة يوم الحب مقابل 199 درهماً إماراتياً، أو يُمكن للضيوف الحصول على اثنين من المشروبات الترحيبية عند الوصول مقابل 130 درهماً إماراتياً.
كما يقدم جوائز لأفضل زوجين في يوم الحب.

يالومبا
مشروبات مجانية للسيدات في أجواء رومانسية بأمسية "كوينز نايت" في مطعم يالومبا. مع حسومات تصل إلى 50% على قائمة الطعام، وذلك يوم الجمعة 15 فبراير، وكل يوم جمعة من 12ز30 حتى 3.30 مساء.
السعر:389 درهماً إماراتياً يشمل قائمة طعام فريدة من نوعها، وباقة متنوعة من مشروب العنب الفوار المجاني
529 درهماً إماراتياً يشمل قائمة طعام فريدة من نوعها، وباقة متنوعة ومجانية من مشروبات المطعم الخاصة والمشروب الفوار، إضافةً إلى إمكانية الدخول إلى المسبح بدءاً من الساعة 3:00 مساءً وحتى وقت متأخر من المساء.
ولا تنسي الاستفادة من حسومات الساعة السعيدة التي تصل إلى 20% على جميع المشروبات، وذلك بدءاً من الساعة 3:30 مساءً.

سوكوتاي
بدلاً من الاحتفال ليوم واحد في يوم الحب، يتيح لك مطعم سوكوتاي أشهى النكهات والأطايب التايلاندية الفريدة خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 15 فبراير، حيث يُقدم قائمة طعام خاصة تشمل 4 أطباق رئيسية مقابل 269 درهماً إماراتياً، ما يتيح فرصةً استثنائية لمفاجأة الشريك بأمسية احتفالية لا تُنسى في يوم الحب.

تراس ميرديان فيليدج
يُقدم المطعم باقة متنوعة من الخيارات التي تلبي مختلف رغبات ضيوفه سواء من الأزواج أو حتى الأفراد.كما يتيح لضيوفه التلذذ بأشهى المأكولات المكسيكية في ليلة التاكو مع محطات الطهو المكسيكية ’تيكس ميكس‘، وذلك بدءاً من 239 درهماً إماراتياً مع تشكيلة المشروبات العادية أو يُمكن اختيار المشروبات الفاخرة مقابل 289 درهماً إماراتياً فقط.

جورماندايز
وفي هذا المطعم تنتظرك كعكات العيد بأشهى نكهاتها طوال شهر فبراير، من "تشيز كيك الفراولة" كريما الفانيليا وموس تشيز كريم مع مربى الفراولة الطازجة وبسكويت بريتون، إلى "كريما الشوكولاتة" بافاروا البندق وكريما الشوكولاتة مع حلوى البندق المقرمش.


موضوع قد يهمك: الحناء والتمر وحليب النوق علاج سحري لبشرتك