نكهات شهية في جميع مواقع لاست إكزست بدبي

نكهات شهية في جميع مواقع لاست إكزست بدبي

أكملت لاست إكزت، الوجهة الدائمة والأولى من نوعها لعربات الطعام من مِراس، استعداداتها لاستقبال ضيوفها الراغبين بقضاء أوقات مميزة في منتصف فبراير الجاري، في مواقعها الأربعة في دبي.

وإضافة إلى ذوق أشهى النكهات من أي من عربات الطعام العديدة، يمكنك قضاء أمسية ممتعة في ممراسة الألعاب الاحتفالية المفضلة، كما يمكنك إهداء وردة مجانية لأحبائك عند إنفاقك 30 درهماً أو أكثر في لاست إكزت جبل علي نورث ولاست إكزت جبل علي ساوث، ولاست إكزت القدرة، في يوم 14 فبراير 2019 بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل.

أما في لاست إكزت الخوانيج، فستحظين بتجربة تصوير مجانية مع روبوت التصوير الفوتوغرافي خلال الفترة بين 14 و16 فبراير 2019، بين الساعة 4:00 مساءً والساعة 1:00 صباحاً، فكل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الشعار في "لاست إكزت" على الخلفية الخشبية التي تنسجم مع بيئة الخوانيج الريفية، والحصول على صورتكم عبر البريد الإلكتروني.

أجواء عامرة بالترفيه والمرح تنتظرك في لاست إكزت التي تقدم الترفيه والمرح لكل الأعمار، وتتيح لك تجربة عدد من الخدمات والمرافق المتميزة المتوفرة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، ومنها الإنترنت المجاني، ومنصات شحن الهواتف المتحركة.


موضوع قد يهمك: احتفلي بالعام الصيني برفقة مارينا مول أبوظبي