ليلتك الثانية مجانية في فندق ذا ميرشانت هاوس بالمنامة

ليلتك الثانية مجانية في فندق ذا ميرشانت هاوس بالمنامة

حطت سلسلة فنادق كامبل غراي الرحال لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي مفتتحةً فندق ذا ميرشانت هاوس، ماسيجعلكِ أمام الفندق الأول من نوعه في البحرين، والواقع في 150 شارع الحكومة، المنامة.

ستكونين أمام الكثير من وسائل الراحة، إضافة إلى مجموعةً مذهلة من القطع الفنية، التي صُممت خصيصاً ليتميز بها فندق ذا ميرشانت هاوس، حيث تمّ جمع القطع الفنية بعناية على مدى السنوات القليلة الماضية وقد أبدعتها أنامل فنانين محترفين وناشئين من البحرين فضلاً عن فنانين دوليين.

حالما تدخلين الفندق، ستُطالعك دعامة مدهشة لفنّ الكتابة على الجدران فيما تشكل الأعمدة الخرسانية في الردهة خلفيةً لمجموعة القطع الفنية. أمّا مطعم كافيه غراي القريب للردهة فسيفتح أبوابه أمامكِ على مدار الساعة.

هذا وتقع مكتبة الفندق الجميلة في طابق الميزانين المطل على الردهة وتشمل مجموعةً من 1000 كتاب تمَّ اختيارهم بعناية فائقة. كما تحوي المكتبة غرفةً صغيرة للاجتماعات.

دون نسيانكِ لمطعم واستراحة إنديغو في الطابق الثامن من الفندق، والذي يتميز بشرفة حديقته المدهشة في الهواء الطلق، وحوض سباحة على السطح بلون الزمرد الأخضر وهو مجاور للنادي الرياضي، إضافةً إلى سبا بيور غراي كما هي حالة كل فنادق سلسلة كامبل غراي. 

سيتسنى لكِ الاستفادة من عرض تمهيدي بقيمة 99 ديناراً بحرينياً على الليلة الأولى فيما تكون الليلة الثانية مجانية خلال أيام الأسبوع لغاية نهاية شهر فبراير 2019.


موضوع قد يهمك: الصحة والعافية في قلب ريكسوس النخلة