عروض وفعاليات صينية في مول الإمارات

عروض وفعاليات صينية في مول الإمارات

كشف مول الإمارات في دبي عن تحضيره عروضاً وجوائز يومية بقيمة 15 ألف درهم ضمن احتفالاته برأس السنة الصينية الجديدة.

وتتضمن الاحتفالات فعاليات ثقافية وتراثية صينية وعروضاً بصرية تجسد أجمل الفنون الشعبية التقليدية، إلى جانب فنون الخط الصيني على حبات الأرز.

ويستضيف المول العرض البصري "حلمت حلماً"، والذي سينطلق بالزوار في رحلة إلى العالم الساحر لأحلام ورؤى فتاة صغيرة، وليبهر الجمهور برقصات الأسد والتنين الشعبية، والفقرات الفنية التي تجمع بين الحركات والرقصات بفنيات عالية مصحوبة بمؤثرات فنية وبصرية. وستقام هذه العروض عند الساعة 5:00، و6:15، و7:45 و9:45 يومياً خلال الفترة ما بين 3 وحتى 13 فبراير.

وسيتحول ركن الأزياء الفاخرة في المركز إلى ما يشبه المركز الثقافي، حيث سيسلط الضوء على الحرف اليدوية والفنية الصينية، وسيتمكن الزوار من المشاركة في ورش العمل المختلفة بما في ذلك فن الخط الصيني، وفن تصميم المظلات اليدوية الصينية، والرسم حبَّات الأرز، أو المشاركة في لعبة ماه جونغ الشعبية التي تتطلب مهارة ودقة في الحساب والتركيز.

ويحرص المركز خلال احتفالات السنة الصينية الجديدة على مكافأة الزوار بالعديد من العروض والفرصة للفوز بجائزة يومية بقيمة 15 ألف درهم. وستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر لدى أي من المتاجر أو المطاعم أو المراكز الترفيهية في المركز للدخول في السحب على الجائزة.


موضوع قد يهمك: صالة جديدة في دبي لأجمل المفروشات