احتفلي برفقة شريككِ في فندق سوفيتل أبوظبي مع أروع العروض

احتفلي برفقة شريككِ في فندق سوفيتل أبوظبي مع أروع العروض

أعلن فندق سوفيتل أبوظبي عن مجموعة من العروض الرائعة بمناسبة عيد الحب، والتي تم تصميمها خصيصاً لمنحكِ تجربة لا تنسى في الفندق خلال هذا اليوم المميز، وذلكَ من خلال الاستمتاع بمجموعة من الباقات الخاصة التي يقدمها بدءاً من بوفيهات يوم عيد الحب الغنية بجانب الأجواء الاستثنائية والديكورات المميزة في المطاعم الراقية بالفندق.

كما ستدخلين في سحب للفوز بإقامة مجانية لمدة ليلة مع الإفطار، عند حجزكِ في أي من العروض الخاصة بيوم الحب، والتي تشمل الإقامة في غرفة فاخرة أو جناح فاخر، مع الدخول المجاني لنادي Millesime، بالإضافة إلى تجهيزات مميزة منها زوج من أردية الحمام الشخصية مع الأحرف الأولى المطرزة، وترتيب خاص في الغرفة يعكس أجواء يوم الحب المميزة، دون نسيانكِ طبق عيد الحب، بجانب الإفطار لكِ ولشريككِ في الغرفة.

وينبغي عليكِ أن تقومي بالحجز مسبقاً قبل 48 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول، مع العلم أنَّ العرض متوفر من 7 إلى 16 فبراير 2019.

هذا ويدعوكِ مطعم " Parmigiana"  للاحتفال بهذا اليوم المميز مع 4 أطباق رئيسية غنية بالنكهة الإيطالية الأصيلة. بينما يدعوكِ مطعم Corniche All Day Dining يوم 14 فبراير، للاحتفال مع بوفيه خاص يحتوى على اشهى المأكولات العربية التقليدية، بجانب محطات الطبخ الحَية التي تتضمن المشويات اللذيذة، بالإضافة إلى بوفيه الحلويات المتنوعة. وذلك من الساعة 7 حتى 11 مساءً.

أمّا إن كنتِ من ضيوف Jazz & Fizz، فيمكنكِ الاستمتاع بأوقات مميزة مع موسيقى الحَية المستوحاة من " مولان روج - Moulin Rouge" بجانب مشروب مجاني وخصم 25% لكِ ولزوجكِ. ولا تترددي في الاستمتاع برفقة زوجكِ، مع عرض خاص من سبا " SoSPA"  للاسترخاء لمدة ساعة كاملة من المساج و نصف ساعة مع باقة جاكوزي.


موضوع قد يهمك: استمتعي بإضافات خاصة من سومو سوشي آند بينتو