أغلى باقة لعيد الحبّ في دبي

أغلى باقة لعيد الحبّ في دبي

إذا كنتِ تحلمين بعيش ذكريات لا تُنسى ملؤها الإبهار في عيد الحب المقبل، فما عليك سوى حجز تجربة الرومانسية من والدورف أستوريا في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. ولعلّ هذه الباقة هي أغلى تجربة يمكن أن تعيشينها بمناسبة يوم الحب في دبي، إذ تضمّ مجموعة من أروع المزايا الحصرية، ناهيكِ عن الإقامة في الجناح الملكي الفاخر. 

 ستبدأين هذا اليوم المفعم بالرومانسية بتسجيل وصول باكر، حيث ينتظركِ حمام نيوم هابينيس الباعث على الاسترخاء في الفندق ليمدّكِ بمشاعر الرومانسية والحب طيلة مدّة الإقامة، ثم ستستمتعين وزوجكِ بفطور مع مشروب فاخر في السرير، مع باقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية.

كما سوف تتنعمين برفقة شريككِ بجلسة تدليك "آدم وحواء" المهدئة للأعصاب في سبا والدورف أستوريا، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهكم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من المشروب الفاخر.

ومن ثمَّ التمتّع برفقة الشريك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في "بيكوك ألي" على أنغام عازف البيانو الهادئة، قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال. وهنا ستحظين بمكياج وتصفيف شعر داخل الغرفة من "بلان صالون".

وبعد هذه التجربة المدلّلة للحواس، حان وقت الصعود على متن طائرة هليكوبتر لتستمتعي بمشاهدة نخلة جميرا الأسطورية ومدينة دبي الخلابة من الجو. ويقترب اليوم من خواتيمه السعيدة في ظل عشاء رومانسي خاص على شرفة غرفتك مع طاولة مزيّنة ببتلات الورود والشموع، فضلاً عن مشروب عنب فاخر وقائمة طعام مؤلفة من سبعة أطباق شهية محضّرة في مطعم سوشيال باي هاينز بيك.

أخيراً، لا يكتمل الاحتفال من دون طقم ألماس رائع مؤلف من قلادة وقرطين من تقديم دهماني للمجوهرات المتوفّر في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا.

للحجوزات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على 2222 818 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 


موضوع قد يهمك: مهرجان الطائرات الورقية يعود إلى جزيرة صير بني ياس