العديد من عروض البرانش فيي عطلة نهاية الأسبوع

العديد من عروض البرانش فيي عطلة نهاية الأسبوع

تجارب متنوعة تنتظرك للاستمتاع بالبرانش خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي:
كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي عن إطلاق وجبة برانش إيطالية جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد، حيث سيصطحب المطعم زواره في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تقدم بلمسة عصرية، والتلذذ بأشهى الأطباق التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة فضلاً عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطالية مع أشهى النكهات والتوابل.

حيث يمكن للضيوف الذواقة استهلال وجبة البرانش مع تشكيلة واسعة من المقبلات الإيطالية التقليدية والتي تضم أطباق جبنة البوراتا التقليدية، وسلطة البانزانيلا، وكرات الأرانشيني المحشية بالجبنة وصلصة البولونيز، بالإضافة إلى شرائح البيتزا وأصناف الخبز الإيطالي الطازجة والمحضرة يدوياً. كما يتاح للضيوف التلذذ والانتقاء بين نوعين من الباستا المعدّة يدوياً.

’تريدر فيكس‘ فندق هيلتون دبي جميرا:
أعلن مطعم ’تريدر فيكس‘، عن دعوة جميع عشاق تناول وجبات البرانش المميزة للاستمتاع وسط أجوائه النابضة بالحياة وتذوق أطايب المأكولات والمشروبات ضمن تجربته الجديدة في يوم الجمعة ’تشيكي تيكي‘. حيث ستحمل هذه التجربة الاستثنائية مفاهيم لا مثيل لها في مشهد الضيافة، لتوفر خيارات لا تنسى كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً مع الباقة الممتازة التي تبلغ 325 درهم إماراتي.

وستحفل قائمة البرانش بتشكيلةٍ وافرةٍ من الأطباق الشهية التي ستدلل حواس الذواقة وترضي جميع التفضيلات في أجواء مفعمة بالود والألفة. حيث ستتضمن القائمة أطباقاً شهية مثل طبق كرات الجبن الحارة وطبق السوشي الغني وأنواع مختلفة من السلطات مثل سلطة ’تونة بوك‘ وطبق ’تونة سيفيتشي‘ المتميز. 


موضوع قد يهمك: المأكولات العربية صارت الآن في ذا ريتريت نخلة دبي