عيشي الترفيه مع مطعم شو تشو

عيشي الترفيه مع مطعم شو تشو

من الطبيعي أنّكِ تبحثين عن وجهة فريدة لقضاء نهاية الأسبوع، بعد أيام حافلة بالتعب والإرهاق، لذا إليكِ أجمل الأوقات التي يقدمها مطعم ’شو تشو‘ بفروعه المتنوعة.

شو تشو دبي
تلذذي بيوم العطلة مع شو تشو دبي، خاصةً بعد إطلاقه برانش الجمعة المسائي، حيث يدعوكِ إلى قضاء أمتع الأوقات مع أصدقائكِ والأحبة أثناء التلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بأنغام الموسيقى والمناخ اللطيف في دبي .
ستكونين أمام قائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً. كما يُمكنكِ خوض فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.
سيشكل مطعم ’شو تشو‘ بأجوائه المعاصرة والوديّة الدافئة، خياراً مناسباً للترويح عن نفسكِ بعد أسبوع حافل بالعمل، حيث ستكون أوقات الساعة السعيدة للمشروبات من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، في حين ستُقدم وجبات البرانش بدءاً من الساعة 8 مساءً.

’شو تشو‘ أبو ظبي
ول’شو تشو‘أبو ظبي حصته أيضاً، حيث يُقدم لكِ أمسية ’شو فلو‘ الحافلة، التي تزخر بأطايب الأطباق والمشروبات وتنبض بأروع الأنغام الموسيقية التي يبدعها منسق الأغاني الشهير فرويد كل يوم خميس.
لذا ا تترددي في التلذذ بتذوق أشهى الأطباق اليابانية والكوكتيلات المعدة بمنتهى الخبرة وذلك وسط أجوائه النابضة بالحيوية، إضافة إلى موقعه في سوق قرية البري، الذي سيتيح أمامكِ فرصة الاستمتاع بإطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير. وذلك من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل.


موضوع قد يهمك: أجواء ساحرة ليوم الحب في نادي الإمارات للجولف