أجواء ساحرة ليوم الحب في نادي الإمارات للجولف

أجواء ساحرة ليوم الحب في نادي الإمارات للجولف

باتت الفرصة أمامكِ لخوض تجربة فريدة برفقة شريككِ في يوم الحب، خاصةً بعد أن أعلن ’نادي الإمارات للجولف‘ عن استكمال تحضيراته الاحتفالية بمناسبة هذا اليوم، وإطلاقه تجربة استثنائية تتيح لكِ ولشريك حياتكِ فرصة الاستمتاع بالأجواء الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة للأشجار والمروج الخضراء في قلب ملعب ’المجلس‘ الشهير.

ستبدأ أمسيتكِ المميزة بتوفير سيارة فاخرة يقودها سائق خاص لنقلكِ وشريككِ إلى قلب الملعب الشهير، والذي يكتسي في هذه المناسبة حلة احتفالية تنبض بالرومانسية، حيث ستحظين حال وصولكِ بمشروب فوّار فاخر للترحيب بكِ وبزوجكِ، ومن ثمَّ الجلوس والاسترخاء تحت المظلات ذات التصاميم الجميلة، والتمتع بالإطلالات الساحرة على النوافير والبحيرة ومبنى النادي.

كما ستكونين مع عشاء فاخر مكوّن من خمسة أطباق مُحضّرة بعناية خصيصاً لهذا اليوم المميز، مع تشكيلة واسعة من المشروبات المختلفة، إضافة إلى وجود موظف خاص يشرف على تقديم المأكولات والمشروبات الخاصة بكِ، لتعيشي أوقاتاً من الرفاهية والمتعة لا يُمكن نسيانها، بدءاً من الساعة 7 مساءً.

لحجز مكان في ملعب ’المجلس‘ وعيش هذه التجربة الاستثنائية، يُرجى التواصل مع ’نادي الإمارات للجولف‘ على الرقم 04 417 9999 أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: باقة من العروض بانتظاركِ في الريتز - كارلتون