أمسية الحب مع سويس أوتيل الغرير دبي

أمسية الحب مع سويس أوتيل الغرير دبي

​من الطبيعي أنّكِ تبحثين عن أكثر الأماكن ملائمةً للاحتفال بعيد الحب برفقة الشريك. لذا إليكِ بعض الخيارات الفريدة من سويس أوتيل الغرير، والتي ستنال إعجابكِ بكل تأكيد.

مطعم ليوان
موعدكِ مع عشاء رومانسي على أضواء الشموع في مطعم "ليوان" الشهير، لتذهبي في تجربة غامرة مع تشكيلة من أشهى الأطباق البحرية والعالمية بدءاً من المحار إلى السوشي، وصولًا إلى محطات السلطات بأنواعها والشوربات بالنودلز والمشاوي بالإضافة إلى باييلا البحريات والكثير غير ذلك. بينما وتتضمن تشكيلة الحلويات الشوكولاتة السويسرية، وتشيزكيك الأوريو، وفطيرة الفراولة، وتارت الليمون، مشكلًا المكان الأمثل لتناول العشاء مع إطلالات بانورامية على مشهد دبي القديمة. وذلكَ من 7 حتى 11 مساءً.

مطعم شايان
سيأخذكِ مطعم شايان في رحلة إلى المطبخ الإيراني المتنوع في قلب دبي، لذا لاتترددي في تدليل شريك عمركِ بدعوة على العشاء في المطعم الذي يشتهر بتقديم أسياخ الكباب الطويلة ويقدم قائمة طعام خاصة لعيد الحب تتضمن تشكيلة من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية. من 7 حتى 11 مساءً.

باقات مساج للأزواج لمدة 90 دقيقة
دللي نفسكِ برفقة شريككِ في عيد الحب مع مجموعة من باقات جلسات التدليك التي تتضمن جلسات مساج باستخدام الزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة مع جلسة عناية لمدة 30دقيقة، حيث سيشكل السبا الواقع في الطابق 5 لفندق سويس أوتيل الفاخر مكانكِ الأمثل للتمتع بأقصى مستويات الاسترخاء والراحة. فما إن تخطين الممرات الرخامية سيأخذكِ السبا عبر مرافقه العديدة التي تتضمن الساونا، والجاكوزي، وغرفة البخار، واستراحة اللاونج المخصصة للاسترخاء، بينما تتوفر كذلك غرف معالجة خاصة تقدم مختلف الجلسات بدءًا من تقشير الجسم بزيت الزيتون إلى المساج التايلندي لإعادة التوازن للبدن.

وطبعاً العرض صالح طوال شهر فبراير، من الأحد إلى الأربعاء 10 صباحاً – 10 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت 10 صباحاً – 11 ليلاً.


موضوع قد يهمك: بداية جديدة لصحتك في لندن

مقالات ذات صلة