احتفلي بيوم الحب مع عروض متنوعة في نادي خور دبي

احتفلي بيوم الحب مع عروض متنوعة في نادي خور دبي

 يدعوكِ نادي خور دبي للجولف واليخوت، للانغماس بتجربة مفعمة بالرومانسية مع إطلالات ساحرة على ضفاف خور دبي، ما يجعلكِ تنعمين بيوم لا ينسى برفقة أحبائكِ مع تشكيلة من أشهى الأطايب وأروع الفعاليات.

 مطعم ’بوردووك‘
سيشكل مطعم ’بوردووك‘ وجهتكِ الرومانسية الأمثل مع أجواءٍ تنضح بالحب وإطلالاتٍ بديعة على خور دبي، علاوة على قائمة طعام محددة تزخر بتشكيلةٍ واسعة من أفخر الأطباق. كما يُمكنكِ الجلوس داخل المطعم أو الاستمتاع بالهواء الطلق خارجاً، واختيار إحدى الباقات الثلاث المتميزة، ما يسمح لكِ بقضاء أوقات رائعة والاحتفال بيوم الحب بطريقة فريدة.

مطعم ’باربكيو دونات‘
يقدم لكِ مطعم ’باربكيو دونات‘ الفرصة الأمثل للاحتفال باليوم الأكثر رومانسية على مدار العام، حيث يسمح لكِ بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لخور دبي بينما تطوفين برفقة الشريك على متن قارب عائم، إضافة إلى تشكيلة من أروع الأطايب على ذوق الطاهي. وذلك من 12 ظهراً حتى 9 مساءً.

 مطعم ’ليك فيو‘
يتفنّن مطعم ’ليك فيو‘ بإعداد أفضل أطباق المطابخ العالمية المتنوعة مع مائدة مفتوحة رائعة ومحطات طهو حية، موفراً أمامكِ وجهةً مثالية تنضح بالرومانسية في يوم الحب. لا تترددي في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة على تراسه البديع مع أنغام الموسيقى الرومانسية الحية التي تبدعها فرقة تضفي المزيد من الألق والسحر على الأجواء. وذلك من 7 إلى 11 مساءً.

 مطعم ’كيو ديز‘  
يدعوكِ ’كيو ديز‘ إلى زيارته برفقة شريك عمركِ على ضفاف خور دبي واغتنام الفرصة للاستماع بعرض ’كيوبيدس تاور‘ الاستثنائي في يوم الحب، حيث يقدم لكِ المطعم الفاخر عدداً من العروض الخاصة والمتنوعة طوال شهر فبراير، موفراً المكان الأروع للاحتفال بالمناسبة التي تنضح بالحب والسعادة على وقع الأنغام الجميلة التي يبدعها عازف الإيقاع الخاص.

مطعم ’كاسا دي تاباس‘
سيكون مطعم ’كاسا دي تاباس‘ مكاناً رائعاً للاحتفال بيوم الحب، لتنغمسي بتجربةٍ خاصة على الأنغام الحية لمنسق الموسيقى مع عرض فريد يقدمه راقصو الفلامنكو البارعين خلال موسم الحب الرومانسي.

’سييلو سكاي لاونج‘
يُشكل مطعم ’سييلو سكاي لاونج‘ الشهير على ضفاف الخور فرصتكِ الجميلة للاحتفال بأمسية رائعة في هذه المناسبة الخاصة ذات الطابع الفريد والمفعم بالحب والبهجة، مع إطلالات خلابة على مدينة دبي.


موضوع قد يهمك: دللّي نفسكِ وأحبتكِ بمناسبة عيد الحب مع DANI by Daniel K